رامز جلال يغير سيناريو الحلقة بسبب ملابس غادة عبد الرازق

 

شهدت الحلقة السادسة عشر من برنامج المقالب رامز تحت الصفر والتي عرضت مساء يوم الجمعة الماضي، وقوع النجمة غادة عبدالرازق في فخ مقالب رامز جلال الشهيرة، حيث أثار رامز جلال غضب الفنانة غادة عبدالرازق التي انفعلت على الفور بعد إكتشاف فكرة برنامج رامز تحت الصفر الذي يذاع على شاشة قناة “إم بي سي مصر” mbc مصر، وأن البرنامج في حقيقة الأمر ما هو إلا خدعة أما هي فـ وقعت ضيحة المقلب.

 

غادة في رامز تحت الصفر

 

قام رامز ولأول مرة خلال الحلقة بإلغاء فقرة سقوط غادة من على الزلاجة الثلجية، والتي كان من المقرر أن تحدث في بداية الحلقة، قبل ذهابها إلى الإستوديو، من أجل إجراء اللقاء التليفزيوني مع الكابتن مجدي عبد الغني، لاعب كرة القدم المصري المعتزل، وقد قام رامز بإستثناء غادة من تلك الفقرة.

برر رامز إلغاء فقرة سقوط غادة من على الزلاجة بسبب الملابس التي كانت غادة ترتديها، حيث كانت ترتدي جاكيت أزرق قصير، وسخر من هذا الجاكيت قائلًا “ألغوا سقوط الزلاجة يا جماعة لو وقعت هتقولنا أنا عايز جاكيت زي بتاعى وده جاي من كوكب زُحل”.

علق بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي على إلغاء فقرة سقوط غادة قائلين إن رامز لم يستطع تنفيذ الوقعة بسبب عمر غادة، لأنه قال “مش هنقدر يا جماعة نوقعها لأنها جدة دلوقتي وعندها أحفاد”!.

شكت غادة في شخصية هيكتور كوبر، التي يجسدها رامز، حينما ذكر الجملة الشهيرة “لاموري في زوري”، فطلبت من الكابتن مجدي أن تعرف معنى ما قال، فترجم لها أن كلمة “لازوري” تعني الأحلام، أي أنه مسؤول عن أحلام المصريين!.

بعدما كشف رامز عن شخصيته الحقيقية قامت غادة بتهديد رامز أنها سوف تطالب بإلغاء إذاعة الحلقة، كما حاولت أن توجه إليه بعض اللكمات والركلات، ولكنه استطاع أن يتفادى تلك الضربات.

تمكن رامز من تهدئة غادة من خلال وصلة العزل والمزاح معها، حيث مزح معها عندما حاولت صفعه بالقلم، فقال لها “هل كان سبب طلاقك خمس مرات هو صفع أزواجك بالقلم؟!”.

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في السباق الرمضاني لعام 2018م، من خلال مسلسل “ضد مجهول”، ويشارك معها في بطولته، حنان مطاوع، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author