موعد زفاف كاظم الساهر

منذ أشهر قليلة أحدث خبر خطوبة القيصر جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لم يقم كاظم الساهر بتأكيده حتى حفله الأخير الذي أعلن فيه خطوبته أمام جمهوره في الحفل، وقد تناقلت مؤخرًا عدة وسائل إعلام عربية موعد الزفاف المقرر بعد أشهر قليلة. 

الساهر وخطيبته

 

موعد زفاف كاظم الساهر

  • تناقلت وسائل إعلام عربية مختلفة، الموعد المنتظر لزواج القيصر من خطيبته التونسية الشابة سارة المقني، حيث أعلنت هذه المواقع أن القيصر يستعد للزواج هذا الصيف ومن المتوقع أن يعلن عن هذا الخبر باتخاذه هذه الخطوة الهامة مع قدوم عيد الفطر المقبل وقبل بدء موسم الحفلات في الصيف.
  • وكان قد أعلن القيصر في حفله الأخير الذي أحياه فى مدينة واشنطن ضمن جولته الغنائية بأمريكا خطوبته رسميًا من خلال كلمة توجه بها إلى جمهوره في الحفل.

أنشطة كاظم الساهر الفنية القادمة

  • من المتوقع أن يقوم القيصر بعقد قرانه قبل انشغاله بموسم حفلات فصل الصيف والذي سيكون مزدحمًا بعدة حفلات منها:
  • 5 حفلات سيحيها الساهر في مصر بعد أكثر من عشر سنوات على غيابه عن موسم الحفلات بها، وسوف تبدأ الاستعدادات لها قريباً كما سيتم تحديد الأماكن التي ستشهد هذه الحفلات.
  • كما أعلنت قبل أيام مهرجانات بيت الدين عن حفلتين يحييهما الساهر منتصف شهر تموز المقبل، وكما جرت العادة فإن جمهور لبنان ينتظر مشاركة الساهر في المهرجان نفسه منذ أكثر من تسع سنوات حيث يحل القيصر ضيفًا عزيزًا على لجنة المهرجان كل عام، ويحيي بدلاً من أمسية واحدة أمسيتين نظرًا لطلب الجمهور.
  • يذكر أن القيصر كان قد أنهي حلقات برنامج ذا فويس كيدز منذ أشهر قليلة، والتي انتهت بفور الطفل حمزة لبيض من فريقه، وذلك للعام الثاني على التوالي وأيضًا في الموسم الثاني للبرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author