فيديو فيفي عبده ترد هجوم متابعيها بسبب رقصها

تعرضت الراقصة فيفي عبده لموجة كبيرة من الانتقادات من الجمهور المصري والعراقي، بسبب فيديو نشرته وهي ترقص، ولذلك نشرت مرة ثانية فيديو رد فيفي عبده على هجوم متابعيها، وقد جاء في فيديو رد فيفي عبده على هجوم متابعيها ردها على الهجوم الذي تعرضت له.

فيفي عبده
فيفي عبده

فيديو رد فيفي عبده على هجوم متابعيها

تعرضت الراقصة فيفي عبده للعديد من الانتقادات من متابعيها وذلك بسبب نشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية جلباب أسود اللون وكانت تتمايل وترقص على ألحان أغنية “سلامي” للفنان العراقي كاظم الساهر وذلك بعد يومين فقط من حادث قطار محطة مصر، الذي أسفر عن مصرع وإصابات العشرات.، حيث طالبها البعض “باحترام سنها، ومراعاة دماء ضحايا حادث القطار في محطة مصر”، كما أن الأغنية العراقية التي رقصت عليها عن أوضاع العراق لا تليق بهذا الرقص.

وبعد تعرضها لهذه الانتقادات قررت فيفي عبده الرد على متابعيها بمقطع فيديو قالت فيه :”مساء الخير ويا بخت من بات مظلوم ومابتش ظالم.. بشكركم جدا على كل كلمة كتبتوهالي النهارده وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم اوي من مصر ام الدنيا”.

وكشفت الفنانة المصرية في الفيديو أنها تحب شعب العراق، مشيرة إلى أنها كانت تبكي عندما تستمع إلى أغنية “سلامي” للنجم كاظم الساهر.

وبعد تعليق فيفي عبده المعتذر فاعتبره البعض أنه خاص للعراقيين فقط بعد أن رقصت على أغنية تتحدث عن معاناة العراق، وأخرون رأوه أنه موجه للمصريين بعد حادثة القطار.

يمكنك أيضا قراءة More from author