فيديو حفل افتتاح قناة إم بي سي العراق

سيتم اليوم رسميًا افتتاح قناة إم بي سي العراق في خطوة رائعة من إدارة القناة، هذا وكان قبل افتتاح قناة إم بي سي العراق رسميًا بث حدثين هاميين على شاشتها.

قناة mbc العراق
قناة mbc العراق

افتتاح قناة إم بي سي العراق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ومجموعة صور لأبرز فناني العراق، على متن طائرة خاصة متجهين للمشاركة في حفل افتتاح قناة “إم بي سي العراق”.

هذا بعد أن وجهت وزارة الثقافة السعودية دعوة خاصة للفنانين العراقيين لحضور حفل انطلاق بث قناة “إم بي سي العراق” في مساء اليوم الأحد 17 شباط/ فبراير.

وكانت مجموعة قنوات “إم بي سي” السعودية، في بيان لها عبر “تويتر” قالت فيه: “تزخيمًا للعلاقة الوطيدة التي تجمع الجمهور العراقي بـ MBC منذ انطلاقتها الأولى، “MBC العراق”: قناة جديدة ملؤها المحتوى الإعلامي الراقي ونصب أعينها العائلة العراقية بكافة أفرادها”.

هذا وسينطلق بثّ القناة رسميًا اعتبارًا من مساء اليوم الأحد 17 شباط/فبراير المقبل، فيما كان الجمهور العراقي على موعدٍ مع إطلالتينِ خاصتينِ للقناة كما جاء في البيان أيضًا: الأولى، مع أمسية فنية عراقية بامتياز من مهرجان ”شتاء طنطورة“ في المملكة العربية السعودية، أحياها عدد كبير من نجوم العراق وأَعلامه، أبرزهم: كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 شباط/فبراير 2019.

أما الإطلالة الثانية، فكانت مع الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent بموسمه السادس، أمس السبت 16 شباط/فبراير 2019، الساعة 9 مساءً بتوقيت العراق.

يمكنك أيضا قراءة More from author