تصريح بلقيس فتحي حول انشاء اول دار اوبرا في السعوديه

بعد اعلان السعودية عند بدأها في تشييد دار الاوبرا وبعد وصول الخبر إلى الفنانة بلقيس اليمنية، أعربت بلقيس بشكل خاص عن اعجابها الشديد بهذا الأمر وفرحها به ثم نشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تهنئة لهذا الأمر.
المطربة اليمنية بلقيس بدأت في الغناء عن طريق مشاركتها باذاعة ابو ظبي وهي صغيرة بالعمر ثم انتقلت إلى المجال النفي وشاركت مع والدها في انجاز عدد من الاغاني المنفردة وكان منها “والله ماطلبو ببابك”، “يا مسلمين شاموت انا وشاهلك” إلا انها لم تواصل الغنائ بسبب انشغالها بالدراسة، ثم عادت مجددا باغنية “مسألة سهلة”، ثم بدى نجاحها يظهر بشكل عالي بعد انضمامها إلى شركة روتانا وطرح العديد من الأغاني والألبومات.

المغنية بلقيس

بلقيس تهنئ السعودية على تشييد دار الاوبرا

الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي تحدثت عن سعادتها الكبيرة باعلان هيئة الترفية السعودية عن بدأها في انشاء دار الاوبر، حيث قامت بالنشر تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواص الاجتماعي تويتر وعلقت عليها بقولها :”دار الاوبرا السعودية الله الله الله الله خبر صنع يومي”.
ولاقت تغريدة بلقيس احمد تفاعل بشكل كبير وهائل على المنشور لديها حيث علق رواج تويتر ومحبيها بأنهم يتمنوا لقاءها في الاوبرا السعودية بوقت الافتتاح.

كانت السعودية قد اعلنت عن بدأها في تشييد دار الاوبرا واستثمار نحو أربع وستون مليار دولار بقطاع الترفيه خلال السنوات العشر القادمة.
كذلك نقلت قناة الاخبارية الرسمية عن رئيس الهيئة العامة للترفيه وهو احمد الخطيب قوله عن اخبار السعودية أن السعودية تهدف إلى بناء صناعة ترفيهية بالفترة القادمة وفق أرقى المعايير العالمية حتى تكون ضمن الوجهات الترفيهية والسياحية بخارطة العالم.

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة بلقيس هو كليب “حقير الشوق” من البومها الجديد “اراهنكم” فهو من كلمات فهد جمال وألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل، كما أن الالبوم يضم اثنى عشر أغنية متنوعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author