الجمهور ينتقد عمرو يوسف بسبب زيادة وزنه الملحوظة

حضر الفنان عمرو يوسف وكنده علوش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعون، وظهر عمرو يوسف وكنده علوش علي السجادة الحمراء حيث كان عمرو يظهر بزيادة وزن ملحوظة في الوزن مما جعله حديث رواد موقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات الساخرة أن السبب هو الطعام الدسم والاكلات السورية التي تعدها له كندة علوش.

كندة علوش

عمرو يوسف وكنده علوش

حضر الفنان المصري عمرو يوسف حفل افتتاح الدورة ال40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء عشرون من شهر نوفمبر الجاري.

حيث كان الفنان المصريقد حضر الحفل بدون زوجته الفنانة السورية كندة علوش، وذلك نظرا لمرور فترة قصيرة علي وضعها لمولودتها الاولي من عمرو والتي اطلقا عليها اسم حياة.

وقد ظهر عمرو في الحفل بزيادة وزن ملحوظة وهو ما جعل عدد كبير من جمهوره يطالبونه بالخضوع لحمية غذائية سريعة، ووجهوا الاتهامات لزوجته كندة بأنها السبب في زيادة وزنة، حيث أنه صرح من قبل بأنها تجيد الطبخ وتطهي له الكثير من الاكلات المصرية والسورية.

وكانت كندة علوش قد وضعت ابنتها الاولي من عمرو يوسف منذ حوالي اسبوعين، وحرصت منذ وقتها علي عدم نشر أي صور لها، كما لم تظهر وجه ابنتها.

جمهور الفنانة نشر صورة لها بعد خروجها من المستشفي برفقة زوجها عمرو يوسف، حيث بدت كندة بشعر غير مرتب، وبدا عليها ارهاق الوضع.

يمكنك أيضا قراءة More from author