ماجدة الرومي في طريقها الى السعودية لهذا السبب

يسعدنا تويتر بخبر حفلات ماجدة الرومي في السعودية  حيث من المقرر أن يكون حفلات ماجدة الرومي في السعودية  القادمة في فعاليات مهرجان شتاء طنطورة بيوم الجمعه القادمة، هكذا نشرت المطربة الجميلة ماجدة الرومي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، واستعد الجمهور لحضور حفلاتها القادمة.

ماجدة الرومي

حفلات ماجدة الرومي في السعودية 

الإطلالة الأولى للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي في السعودية حيث ينتظرها الجمهور السعودي بشوق كبير، في المملكة ووسط حفاوة كبيرة قد شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.
ونشرت الفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائله :”إلى العلا.. المملكة العربية السعودية”، ولقيت ترحيباً من الجمهور السعودي الذي أكد أنه في الانتظار وتداول مجموعة من أغنياتها.

فتحيي المطربة ماجدة الرومي حفلة غنائية ضمن حفلات شتاء طنطورة في محافظة العلا السعودية مساء يوم الجمعة باليوم الثامن والعشرين من شهر ديسمبر.
وتعتبر حفلة المطربة ماجدة هذه هي الحفلة الثانية ضمن حفلات شتاء طنطورة، ويشهد اليوم الرابع من شهر يناير القادم حفلة بآله الكمان للعازف ( رينو كابسون )، أما باليوم الحادي عشر من يناير فيكون إطلالة الموسيقار المصري عمر خيرت.

يمكنك أيضا قراءة More from author