رسالة عاصي الحلاني الى زملائه في ذا فويس

 

قام الفنان اللبناني فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بتوجيه رسالة لزملائه أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “احلى صوت”  The Voice”ذا فويس”، الذي أعلنت إدارة محطة قنوات الـ “إم بي سي” MBC عن انطلاقته في الموسم الرابع في يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، وعلى الرغم من التغيير والتجديد الدائم في أعضاء لجنة التحكيم، إلا أن عاصي هو المدرب الوحيد الذي فضل الإستمرار في البرنامج كفرد من لجنة التحكيم، وذلك بعدما إنسحب بقية النجوم من البرنامج، وقد أراد عاصي أن يتبع أسلوبه الحماسي مع أعضاء لجنة التحكيم الجدد، وهم النجم محمد حماقي، والنجمة إليسا، والنجمة أحلام، وهو ما جعله ينشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الشهير “تويتر” وقد كتب عليها “فريق عاصي”، كما نشر على حسابه الرسمي على “تويتر” بعض الكلمات التي توعد فيها للجنة التحكيم.

 

عاصي الحلاني يوجه رسالة يتوعد فيها زملائه في ذا فويس

  •      أعلنت إدارة القنوات الفضائية الـ “إم بي سي” الـ MBC عن بداية أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب “احلى صوت”  The Voice في الموسم الرابع من “ذا فويس”.
  •      ينطلق برنامج “ذا فويس” يوم السبت القادم الموافق 10 فبراير، بعدما إنتهى برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني، مع فوز الطفل المغربي حمزة لبيض ضمن فريق كاظم الساهر.
  •      كشفت إدارة الـ “إم بي سي” عن إعلان الموسم الرابع من البرنامج، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه في آخر عام 2017م.
  •      تم تأجيل عرض الموسم الرابع أكثر من مرة، بسبب إقصاء أحلام من لجنة تحكيم البرنامج، نتيجة التدوينة الشهيرة التي عاتبت فيها من غنى في أغنية “قولوا لقطر”، حيث قالت “ألا ليت يعود الفن راقياً كما عهدناه بوح”.
  •      استبدلت قنوات الـ MBC المطربة نوال الكويتية للقدوم إلى البرنامج، كبديلة للنجمة الإماراتية، ثم عودة النجمة أحلام مرة اخرى إلى البرنامج.
  •      شارك عاصي رسالة إلى زملائه أعضاء لجنة التحكيم في برنامج “ذا فويس” The Voice، حيث قال “المقالب كتيره والأجواء نار انتظرونا باحلى موسم واكيد رح اقول ل حماقي ما بتلطعلكيش ، واذا كنت نايم بمرحلة الصوت لأن كنت مرتاح عالوضع بس هلق رح اصحالك يا اليسا، واكيد جابوكي يا احلام حتى انا جننك ياويلك مني”.
  •      قام النجم اللبناني بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الشهير “تويتر”، وعلق على المقطع قائلًا “رح يكون موسم ناري”.
  •      صرح عاصي سابقًا عن إنتهاء تصوير آخر الحلقات من مرحلة إختيار الأداء، وعن بدء مرحلة المواجهات، وعلق على ذلك قائلًا “إلى اللقاء في مرحلة المواجهة، أتوعد كلًا من زملائي إليسا وأحلام وحماقي، فريق عاصي قطعًا الأقوى”.
  •      غرد النجم اللبناني من أجل أن يزيد حماسة جمهوره، حيث كتب “بعد يوم تصوير شاق، انتهينا من مرحلة تجارب الأداء وكان ختامها مسكًا، اكتمل فريقي بأصوات ومواهب مذهلة”.
  •      يستخدم عاصي غالبًا الهاشتاج الشهير “مين الملك”، ليمز إلى أن فريقه هو الأكثر قوة ونجاح.
  •      يسعى عاصي دائمًا إلى ضم الأصوات الأفضل إلى فريقه، كما يحاول خلق الأجواء الحماسية، عن طريق التحدي والمنافسة مع بقية أعضاء لجنة التحكيم بالبرنامج.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author