الزعيم عادل امام في اول صورة من مسلسل عوالم خفية

الزعيم عادل امام والظهور الأول له بعد حادث حريق سور الفيلا الخاصة به، وذلك ضمن كواليس مسلسله الرمضاني الجديد “عوالم خفية”، حيث ظهر الزعيم عادل امام بصحبة الفنانة الشابة هبة مجدي أثناء تصوير المسلسل.

هبة مجدي وعادل امام من كواليس عوالم خفية

الصورة الأولى من كواليس مسلسل الزعيم عادل امام

نشرت الفنانة هبة مجدي صورة جديدة لها  بصحبة الزعيم عادل امام على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير انستقرام، الصورة من كواليس مسلسل عوالم خفية.

الصورة التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر الصورة الاولى من كواليس المسلسل الرمضاني الجديد، بالاضافة الى انها ايضا الظهور الاول للنجم الكبير بعد الحريق الذي نشب مؤخرا في سور الفيلا الخاصة به.

ظهر كلا من النجم الكبير عادل امام والنجمة الشابة هبة مجدي بمظهر جديد غير المعتاد، حيث قامت هبة بتغيير لون وتسريحة شعرها، وكذلك الزعيم، وذلك ضمن إطار استعداداتهم لشخصياتهم داخل العمل.

حيث يقوم الزعيم داخل العمل بتجسيد دور صحفي وروائي كبير يحاول كشف غموض احد القضايا الكبرى التي وقعت في يديه، ليكشف عن فساد أصحابها، مما يوقعه في العديد من المشاكل والصراعات.

جدير بالذكر أن مسلسل “عوالم خفية” من تأليف كلا من أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، والاخراج والانتاج للمخرج رامي امام صاحب شركة ماجنوم للإنتاج الفني.

ويشارك في البطولة كوكبة كبيرة من النجوم منهم النجمة الكبيرة انوشكا، الفنان فتحي عبدالوهاب، الفنانة مي سليم، الفنانة هبة مجدي، الفنانة بشرى، الفنان الكبير صلاح عبدالله، وغيرهم من النجوم.

هذا ويستضيف المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم للظهور كضيوف شرف في العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2018 للدراما على شاشة التلفزيون السعودي حصريا.

يذكر أن الفنان الكبير قد قام بعمل مداخلة تليفونية مباشرة على برنامج العاشرة مساء مع الاعلامي وائل الابراشي ليطمئن جمهوره عليه بعد انتشار خبر حريق سور الفيلا الخاصة به، وقام ايضا من خلال هذه المشاركة بالحديث عن مسلسلها الرمضاني عوالم خفية يكشف بعض أسراره.

يمكنك أيضا قراءة More from author