فيديو هبة مجدي تفاجئ زوجها في برنامج معكم مني الشاذلي

هبه مجدي وزوجها

فيديو هبة مجدي وزوجها وأغرب مقتنياتهم في برنامج معكم مني الشاذلي

استطاعت حلقة الفنانة الشابة هبه مجدي وزوجها المطرب الشاب محمد محسن مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامجها الاسبوعي معكم، أن تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تفاعل عدد كبير من المشاهدين مع الحلقة.

حيث استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الأسبوع الماضي من برنامجها الشهير “معكم” الذي يذاع عبر فضائية CBC كلا من الفنانة الشابة هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن في حلقة خاصة كشف فيها الزوجين العديد من التفاصيل لقصة زواجهما.

كذلك أبرز تفاصيل حياتهم الزوجية والتغيرات التي شهدتها حياتهما بعد الزواج وبعد إنجاب طفلتها الاولى دهب، وكان من بينها بعض المواقف المحرجة التي تعرض لها الزوجين، فاستطاعت هبة أن تحرج زوجها عند حديثها عن بعض المقتنيات الغريبة التي يقتنيها في المنزل.

حيث روى محسن عن حبه وولعه باقتناء الأشياء القديمة والنادرة، وأنه ينوي افتتاح معرض خاص بهذه المقتنيات والقطع التراثية، لتكشف هبه بدورها عن صور بعض هذه المقتنيات من داخل منزلهما.

من هذه الأشياء الغريبة هو تمثال خشبية يضعه محسن في مكان مميز بالمنزل، كان قد اشتراه سابقًا من الهند، وأنها تخاف منه في المساء، كذلك تحدثت عن اقتنائه بميكروفون المظاهرات الذي اشتراه ليغني ويلعب بيه مع ابنتهما دهب التي تحبه كثيرًا وتغني فيه معه “روبابيكيا”.

شكلها حلقة تاريخية .. هبة مجدي تفاجىء محمد محسن بأغرب صور على الهواء

شكلها حلقة تاريخية .. هبة مجدي تفاجىء محمد محسن بأغرب صور على الهواء#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, March 7, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author