صور أحمد السقا ومي عمر في كواليس مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

قريباً مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019، نشر المخرج محمد سامي صورة من كواليس مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام برفقة ابطال المسلسل استعداداً لبدء الموسم الدرامي.

مسلسل ولد الغلابة
البوستر الرسمي لمسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا

كواليس مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 للنجم أحمد السقا

شارك المخرج محمد سامي متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة من كواليس مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا الذي ينافس في موسم دراما رمضان 2019.

الصورة تجمع بين المخرج محمد سامي وزوجته النجمة الشابة مي عمر برفقة النجم أحمد السقا داخل كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلاً ” من تصوير ولد الغلابة، أنا وعيسى وفرح”.

منشور محمد سامي
منشور محمد سامي مخرج مسلسل ولد الغلابة

الصورة تفاعل معها عدد كبير من المتابعين والفنانين من بينهم الفنانة إنجي المقدم التي تشارك في بطولة المسلسل معها حيث قالت “وحشتوني”.

بينما كتب النجم أحمد زاهر “أحمد تلاتة في مصر”، وكتب شادي شامل مهنئاً المخرج محمد سامي بالمسلسل الجديد وكتب معلقاً “مبروك يا محمد”.

هذا وقد أعربت النجمة هبة مجدي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة المسلسل الذي سيعرض في موسم رمضان الدرامي لهذا العام.

فقامت بمشاركة البوستر الإعلاني للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وكتبت عليه:” كل سنة و انتم طيبين رمضان كريم علينا و عليكم بالخير و النجاح يارب”.

منشور هبة مجدي
منشور هبة مجدي عن مشاركتها في مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا

ثم أضافت قائلة “استنونا في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم “احمد السقا” المحترم الجدع اللي أتشرفت أني اشتغلت معاه .. شكرًا يا أستاذ أحمد علي جدعنتك و كل حاجة كويسة عملتها مع زمايلك”.

وأختتمت قائلة: “مسلسل ولد الغلابة إخراج أستاذ “محمد سامي” شكرًا يا أستاذ محمد على ترشيحك ليا في دور من أهم أدواري .. يارب النجاح لينا جميعًا”.

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا في رمضان 2019

تفاصيل مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا

مسلسل ولد الغلابة هو مسلسل إجتماعي يدور في إطار درامي مشوق حول فكرة الثأر وتجارة السلاح داخل الصعيد، وهي أحد القضايا التي تناولتها العديد من الأعمال الدرامية.

ليقوم النجم أحمد السقا بدوره بإعادة تقديم نفس التيمة الدرامية في شكل قصة جديدة ومختلفة مليئة بالمشاهد الحركية حول شخصية عيسى.

ذلك الشاب الذي يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية للفتيات في صعيد مصر، ويمر بالعديد من الظروف المعيشية الصعبة التي تجعله يعمل سائق تاكسي.

ثم يضيق عليه الحال، ويدخل في عدة صراعات ويتعرض للظلم، حتى يقرر الإنتقام والأخذ بثأره، ويتحول على مدار الحلقات من مدرس ضعيف إلى تاجر مخدرات.

مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا يجمع مجموعة من النجوم والنجمات الذين يشاركوه البطولة وعلى رأسهم الفنان محمد ممدوح، الفنانة الشابة مي عمر، والفنانة هبة مجدي، إلى جانب النجمة إنجي المقدم، ونجم مسرح مصر كريم عفيفي، وغيرهم.

المسلسل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح، المسلسل يعرض حصرياً عبر شاشة قناة MBC.

يمكنك أيضا قراءة More from author