فيديو أغنية ياجبل مايهزك ريح تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

الآن تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يغني المطرب الشعبي محمود الليثي تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 للنجم أحمد السقا.

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

محمود الليثي يغني تتر مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا تتر المسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضمن خطة الدعايا التي تقوم بها الشركة لتسويق المسلسل.

التتر الغنائي لمسلسل ولد الغلابة يأتي بعنوان “يا جبل ما يهزك ريح” من غناء المطرب الشعبي محمود الليثي، ومن كلمات عبد المنعم طه، ومن ألحان محمد عبد المنعم، والتوزيع الموسيقي خالد نبيل.

تتر مسلسل ولد الغلابة
تتر مسلسل ولد الغلابة

هذا وقد لاقى تتر المسلسل الغنائي تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي من محبي النجم أحمد السقا، حيث شارك السقا مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

حيث علق السقا قائلاً: «يا جبل ما يهزك ريح ولد_الغلابه توكلنا علي الله»، ليتفاعل معه مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم النجم احمد حلمي الذي كتب قائلاً “مبروك”.

بينما علقت النجمة ايتن عامر “حبيتها جداً”، والفنانة بدرية طلبة علقت “ما شاء الله 😍”، بينما علق النجم ياسر جلال قائلاً “بالنجاح يارب”.

وعلق الفنان جلال الذكي “الأستاذ والإنسان والفنان والصديق الخلوق أحمد السقا ألف مبروك ومبسوط بجد إني صورتلك المسلسل ده وإني كنت بمثل في عمل كبير لفنان كبير زيك.

جدير بالذكر أن النجم الكبير محمد منير كان قد تعاقد على غناء تتر مسلسل ولد الغلابة حسب ما أعلنت بعد الصحف، ولكن إلى الآن لم يتم تأكيد ما إذا كان الكينج نفذ التتر وأن أغنية الليثي هي أغنية دعائية للعمل فقط، أم أن الكينج تراجع عن المشاركة.

 

مسلسل ولد الغلابة

تفاصيل مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا في رمضان 2019

يشارك النجم أحمد السقا في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل ولد الغلابة الذي يعود به إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب العام الماضي عن المنافسة الدرامية.

مسلسل ولد الغلابة من تأليف الكاتب أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم والنجمات.

على رأسهم النجم أحمد السقا، والنجم محمد ممدوح، والفنان الكوميدي إدوارد، والفنان القدير هادي الجيار، والبطولة النسائية للنجمات مي عمر، هبة مجدي، إنجي المقدم، وغيرهم.

فريق العمل يحتفل بتصوير مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019
فريق العمل يحتفل بتصوير مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

هذا وقد حصلت شبكة قنوات MBC على حقوق العرض الحصري للمسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا، الذي كان آخر ما قدمه في الدراما التلفزيونية هو مسلسل الحصان الأسود مع النجمة ياسمين صبري.

مسلسل ولد الغلابة يدور في إطار درامي مشوق حول شخصية عيسى الذي يقوم بأدائه النجم أحمد السقا، وهو معلم بسيط بإحدى مدارس الفتيات في ريف مصر.

يمر عيسى بالعديد من الصراعات التي تحوله من شخص بسيط يتعرض للكثير من الظلم إلى شخص منتقم يبحث عن حقه، ويتحول مع الأحداث إلي تاجر مخدرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author