مقطع فيديو للأمير وليام وهو يسأل إيما بونتون عن عودة فريق “Spice Girls”

يبدو أن الأمير وليام (Prince William) واحد من كبار المعجبين بفريق ” Spice Girls” الموسيقي والذي اشتهر في حقبة التسعينيات، حيث سأل إيما بونتون (Emma Bunton) وهي إحدى عضوات الفريق والذي تم حله منذ سنوات عديدة، عما إذا كان الفريق سيعود مرة أخرى للغناء معا، وكان ذلك أثناء حضور الأمير وليام لحفل افتتاح ” Global Academy” في يوم الخميس بصحبة زوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry).

الأمير وليام تحدث وقتها مع إيما بونتون وهي مقدمة برنامج ” Heart Breakfast” الإذاعي وقال لها: “هل سيكون هناك عودة للفريق في المستقبل القريب؟”، ولقد أجابته بونتون مازحة: “سيحدث هذا فقط إذا ما حضرت لمشاهدتنا”.

كان الأمير وليام وكيت دوقة كمبريدج والأمير هاري، قابلوا أيضا مقدم البرامج البريطاني الشهير جيمي ثيكستون (Jamie Theakston)، ولقد تحدثوا معه عن الصحة النفسية وأهمية نشر الحديث عن الصحة النفسية بين الجميع ولقد تحدثت كيت عن ذلك وقالت: “أحيانا قد تشعر بالوحدة والعزلة، ولكن الحقيقة أن هناك الكثيرين ممن يختبرون الأمر ذاته”.

الأمير وليام وكيت ميدلتون والأمير هاري، يستعدون حاليا لماراثون ” Virgin Money London” في يوم الأحد حيث سيشارك الفريق الممثل لحملتهم الخيرية ” Heads Together”، في السباق لنشر رسالة الحملة الخيرية والتي تهدف لنشر الوعي اتجاه قضية الصحة النفسية، ويأمل الثلاثي الملكي أن يتحول الماراثون الشهير إلى “ماراثون للصحة النفسية”.

كان الأمير وليام وكيت ميدلتون والأمير هاري قد أصدروا في وقت سابق تصريح رسمي بشأن حملتهم الخيرية ” Heads Together”، وماراثون لندن الخيري، قالوا فيه: “منذ أن أطلقنا حملة ” Heads Together” في شهر مايو الماضي، رأينا مرارا وتكرارا أن وصمة العار التي تحيط بالصحة النفسية يمكن أن تتحطم تماما بمحادثات بسيطة. عندما تدرك مدى تأثير المشكلات النفسية على أصدقائك والجيران والأطفال والأزواج، فإن جدران الأحكام المسبقة والتحيز حول هذا النوع من المشكلات تبدأ في الاختفاء. نحن نعلم جميعا أنه لا يمكن حل مشكلة الصحة النفسية بالتزام الصمت”، ” إن المواقف الحالية اتجاه الصحة النفسية في نقطة تحول، نحن نأمل أن تظهر هذه الأفلام (الإرشادية/التعليمية) كيف يمكن للمحادثات البسيطة أن تغيير حياة بأكملها، نتمنى أن تقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم وعائلاتكم والانضمام إلينا في محادثة وطنية حول الصحة النفسية في الأسابيع المقبلة”.

The future king has one thing on his mind!

Posted by Heart on Friday, April 21, 2017

يمكنك أيضا قراءة More from author