كيت ميدلتون تستضيف حفل استقبال لمارثون لندن الخيري وتثني على شجاعة الأمير هاري 

قامت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، بمقابلة الفريق الممثل لحملة ” Heads Together” في ماراثون ” Virgin Money London” الخيري في حفل استقبال قامت باستضافته بعد ظهر الأربعاء 19 إبريل 2017، في قصر كنسينغتون.

كيت ظهرت أثناء مقابلتها لأعضاء فريق ” Heads Together” بإطلالة عصرية غير رسمية حيث ارتدت سترة مخططة أنيقة من ماركة ” Luisa Spagnoli” الإيطالية، بنطلون جينز ضيق من ماركة ” Superga”، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة من ماركة ” Kiki McDonough”.

كيت ميدلتون تشيد بشجاعة الأمير هاري

أثناء مقابلة كيت لأعضاء الفريق تطرق الحديث عن مقابلة الأمير هاري (Prince Harry) الجديدة والشجاعة مع صحيفة تليجراف عن الفترة العصيبة التي مر بها بعد وفاة والدتهما الراحلة الأميرة ديانا (Princess Diana)، وكيف أنه لجأ للعلاج النفسي بعد عدة سنوات فوضوية على قد وصفه، بعد أن أوشك على الانهيار، ولقد أثنى أعضاء الفريق على شجاعة الأمير هاري وقالوا لها أنه أصبح بطلا حقيقا من وجهة نظر الكثيرين، وهو ما علقت عليه كيت قائلة: “بالتأكيد، لقد كان رائعا”.

كيت تحدث بشجاعة مماثلة مع أعضاء الفريق عن فترة ما بعد إنجابها لطفلها الأول الأمير جورج (Prince George) وعن المشاعر المختلطة التي شعرت بها خلال تلك الفترة على حد قولها بسبب شعورها “بانعدام الثقة كوالدة للمرة الأولى” وبسبب عظم مسئولية الأمومة.

بيلا رودواي (Bella Rodway) هي طفلة في الثامنة من عمرها وهي أحد أعضاء فريق ” Heads Together” وكانت من ضمن من قابلتهم كيت وتحدثت معهم في قصر كنسينغتون في يوم الأربعاء، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن كيت تحدثت مع بيلا عن رسالة حملة ” Heads Together” الخيرية وعن نشرها بين أصدقائها، ولقد قالت لبيلا: “هل تتحدثين عن مشاعرك مع شخص ما؟ أنت تحتاجين لأخذ زمام المبادرة وقيادة الطريق مع أصدقائك، حتى إن كنت لا تشعرين بشعور جيد أو تشعرين بالقلق حيال بعض الأشياء”.

سباق ماراثون ” Virgin Money London” الخيري في لندن سيقام في يوم الأحد 23 إبريل، ومن المقرر أن يقوم فريق ” Heads Together” بالمشاركة في عدد من جلسات التدريبة الإضافية قبل المشاركة في الماراثون الخيري.

يمكنك أيضا قراءة More from author