بالصور كيت ميدلتون تزور لوكسمبورغ

سافرت كيت ميدلتون (Kate Middleton) إلى لوكسمبورغ في زيارة رسمية منفردة تستغرق يوم واحد، وهي الزيارة الرسمية المنفردة الثانية لها بدون زوجها الأمير وليام (Prince William) وطفليهما الأميرة جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte).

إطلالة أنيقة لـ كيت ميدلتون في زيارتها الخارجية

خلال تلك الزيارة ظهرت كيت ميدلتون في إطلالة أنيقة باللون الأزرق الشاحب حيث كانت ترتدي فستان معطف أنيق باللون الأزرق الشاحب من تصميم ماركة ” Emilia Wickstead” وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي بلون الجلد، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الماس والتوباز الأزرق وهو من ماركة ” Kiki McDonough” (بسعر 3.500 جنيه إسترليني).

كيت دوقة كمبريدج قامت خلال زيارتها إلى لوكسمبورغ بمقابلة الدوق الأكبر هنري (Grand Duke Henri) والدوقة الكبرى ماري تريزا (Grand Duchess Maria Teresa) في القصر الدوقي في لوكسمبورغ وقامت أيضا بزيارة متحف للفنون ومهرجان للدراجات.

كيت 35 عام، بدأت زيارتها إلى لوكسمبورغ بزيارة متحف الدوق الأكبر جان للفن الحديث (Grand Duke Jean Museum of Modern Art) والذي يعرف اختصارا باسم متحف الفن الحديث (Musze d,Art Moderne)، وكان في استقبالها هناك الأميرة ستيفاني (Princess Stephanie) التي كانت ترتدي وقتها فستان أحمر أنيق، بالإضافة إلى حشود من المواطنين، بعد ذلك تم اصطحاب كيت في جولة في داخل المتحف حيث يقام حاليا معرضين فنيين للفنانين البريطانيين سير توني كراج (Sir Tony Cragg)، دارن ألموند (Darren Almond).

نشاط مكثف لدوقة كمبريدج في لوكسمبورغ

وقامت بعد ذلك بحضور حفل استقبال حضره الرواد من شباب لوكسمبورغ في مجالات الثقافة والتعليم والأعمال التجارية والأعمال الخيرية، وبعدها قامت بزيارة منطقة كليريفونتين (Place Clairefontaine) حيث تقام فاعليات مهرجان الدراجات وهناك قامت بمشاهدة مجموعة من الدراجات الأيقونية في لوكسمبورغ وقابلت عدد من الأطفال الذين يقومون بتصميم الملابس الرياضية لمنافسات طواف فرنسا أو بطولة فرنسا الدولية للدراجات (Tour de France) والتي من المقرر أن تصل إلى لوكسمبورغ في شهر يوليو في هذا العام، كما قامت كيت أيضا بإزالة الستار عن جدار تذكاري للدراج البريطاني توم سيمبسون (Tom Simpson) والدراج اللوكسمبورغي الشهير شارلي جول (Charly Gaul).

دوقة كامبريدج قامت بعدها بمقابلة الدوق الأكبر ودوقة الكبر للوكسمبورغ الكبرى في القصر الدوقي الأكبر وكان ذلك خلال فترة ما بعد الظهر واستمرت مقابلتها للزوجين لمدة ساعة تقريبا، بعدها شاركت كيت في الاحتفال الرسمي بمعاهدة لندن لعام 1867، والتي أعلنت استقلال لوكسمبورغ وحيادها وأقيم الاحتفال في متحف مدينة لوكسمبورغ. وفي أعقاب ذلك، قامت كيت بالتنزه لبعض الوقت في منطقة الكورنيش أثناء سيرها خارج المتحف.

كيت ميدلتون أنهت زيارة لوكسمبورغ بزيارة متحف دراي إيشيلين

كيت ميدلتون أنهت زيارتها إلى لوكسمبورغ بزيارة متحف دراي إيشيلين (Musee Drai Eechelen) لحضور الاحتفال الرئيسي بمعاهدة لندن لعام 1867، وهناك استمعت إلى كلمة رئيس الوزراء، وكلمة عمدة المدينة وكلمة مدير المتحف في الاحتفال، بعد ذلك تم اصطحاب كيت في جولة في المتحف لمشاهدة المعرض الجديد ” Luxembourg 1867 – Open City”.

تهدف زيارة دوقة كمبريدج إلى لوكسمبورغ إلى تعزيز العلاقات القوية بين المملكة المتحدة ولوكسمبورغ، وجاءت هذه الزيارة بناء على طلب حكومة جلالة الملكة وذلك في إطار خطة الحكومة لتقوية العلاقات بين المملكة المتحدة وأوروبا بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author