مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020

رغم الظروف التي يمر بها العالم بسبب انتشار وباء كورونا إلى أنه يتم عرض العديد من مسلسلات رمضان 2020 التي سبق تصويرها، والتي يتم الانتهاء من المشاهد الأخيرة من الحلقات الخاصة بها بالحذر الشديد مع الأخذ بجميع تحذيرات الصحة العالمية للحفاظ على المجتمع وعلى الأشخاص.

 وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح بعض مسلسلات رمضان 2020.

 

مسلسل النهاية

يُعد هذا المسلسل للفنان الكبير يوسف الشريف الذي قام بعرض الإعلان الخاص بالمسلسل منذ عامين ومن بعدها تم اختفاءه من على الساحة الدرامية، وهو يُعتبر المسلسل الذي يعود به هذا العام في رمضان 2020.

 وتدور أحداث هذا المسلسل حول كراهية يوسف الشريف للتطور السريع الذي يحدث لوسائل التكنولوجيا في العالم، ويقوم بدوره في المسلسل بمحاولات لتوقف هذا التطور السريع بكونه يظهر بشخصية مُهندس تكنولوجيا، وتذهب أحداث هذا المسلسل إلى العالم الحديث حتى سنة 2120.

ويكون المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي.

ويتم إذاعة هذا المسلسل على قنوات الحياة.

مسلسل الاختيار

يُعتبر هذا المسلسل بطولة أمير كراره وأحمد العوضي، وآسر ياسين، ودينا فؤاد، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداثه حول أحداث استشهاد العقيد أحمد المنسي في هجوم ارهابي جنوب رفح عام 2017 والذي قام بدوره الفنان أمير كراره ، وتم تجسيد دور الإرهابي الخائن هشام عشماوي في شخصية أحمد العوضي.

ويتم إذاعة هذا المسلسل على قنوات أون تي في.

مسلسل البرنس

يُعد هذا المسلسل من المسلسلات الناقلة والمختلفة للفنان محمد رمضان والذي يظهر بدور اليتيم ويقوم بالدخول في العديد من الشجارات والصراع مع أشقائه، ويكون هذا المسلسل من الأعمال الدرامية الاجتماعية.

يُعتبر هذا المسلسل بطولة محمد رمضان، وغادة عادل، وروجينا، واحمد داش، وعبد الرحمن ابو زهرة، وريم سامي. ومن تأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

ويتم إذاعة هذا المسلسل على قناة DMC.

يمكنك أيضا قراءة More from author