فيديو رقص خالد الصاوي علي أغنية الشاب خالد

صور خالد الصاوي تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار مقطع فيديو له وهو يغني راب، وفيديو آخر وهو يرقص على أحد أغنيات الشاب خالد الشهيرة، شاهدوا معنا صور خالد الصاوي ومقاطع الفيديو الخاصة به والتي تم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

خالد الصاوي
خالد الصاوي

صور خالد الصاوي تتصدر تريند تويتر في مصر

تصدر إسم الفنان المصري خالد الصاوي قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر في مصر، وذلك بعد إنتشار مقطع فيديو له وهو يرقص على أشهر أغنيات الشاب خالد أغنية “دي دي”.

حيث قام النجم المصري الذي يتميز بخفة ظله بمشاركة هذا المقطع عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، فقد ظهر خلال المقطع وهو يرقص بطريقة مرحة وخفة ظل نالت إعجاب متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

#خالد_الصاوي #دي_دي #نفس_الفيديو_لخالد_الصاوي_وهو_بيرقص_على_أغاني_مختلفة🤣🤣شوية #fun

Posted by ‎KHALED ELSAWY خالد الصاوي‎ on Sunday, June 23, 2019

وقد تم تداول المقطع بكثافة بين محبيه، الذين شاركوا الفيديو عبر صفحاتهم الخاصة مع التعليق عليه بشكل طريف، حتى أن النجم خالد الصاوي علق على الأمر وكتب “الجمهور الفرفوش رزق”.

الفنان المصري خالد الصاوي
الفنان المصري خالد الصاوي

خالد الصاوي يغني راب بصحبة أحمد الفيشاوي

انتشر أول أمس مقطع فيديو للفنان خالد الصاوي وهو يغني راب بصحبة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان كريم قاسم داخل السيارة الخاصة بهم.

الفيديو المنتشر ظهر فيه الصاوي وهو يغني وقد تم وضع كاتم الصوت على بعض كلماته، فظن البعض أنها كلمات مسيئة، مما تسبب في شحن مواقع التواصل الإجتماعي ضده.

الفيديو قد نشره الفيشاوي الصغير من كواليس فيلم ولاد رزق 2، وعلق عليه بـ”Some crazy fun”، فلم يتساءل أحد عن مدى جدية الفيديو المنشور وحقيقته، فالبعض اعتقد أنه فيديو مسرب له وهو في حالة من السكر.

ولكن في حقيقة الأمر الفيديو من داخل كواليس تصوير الفيلم الذي تم تكثيف اوقات التصوير به للإنتهاء منه قريباً، استعداداً لعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

جدير بالذكر أن النجم خالد الصاوي إنضم إلى فريق عمل فيلم ولاد رزق 2، والذي من المقرر أن ينافس بقوة داخل الموسم السينمائي القادم، الفيلم من إخراج المخرج الكبير طارق العريان ومن تأليف صلاح الجهيني.

فيلم ولاد رزق 2
فيلم ولاد رزق 2

يشارك في بطولة الموسم الثاني من الفيلم كلاً من النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، ونسرين أمين، وهم نجوم الجزء الأول.

بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنان خالد الصاوي، النجمة غادة عادل، النجم إياد نصار، الفنان باسم سمرة، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author