فيديو تامر حسني في حفل أوبرا دبي

شهد حفل تامر حسني الأخير في أوبرا دبي نجاح جماهيري كبير من مختلف الوطن العربي، والذي قدم من خلاله مجموعة من أروع أغانيه الجديدة والقديمة، كما حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع الحضور، إليكم تفاصيل حفل تامر حسني في أوبرا دبي فيما يلي.

تامر حسني
النجم المصري تامر حسني

تفاصيل حفل تامر حسني في أوبرا دبي

أحيى النجم المصري تامر حسني حفل غنائي كبير ضمن حفلات موسم عيد الفطر المبارك يوم الخميس الماضي الموافق 6 يونيو الحالي في أوبرا دبي.

حيث حضره عدد ضخم من محبي ومتابعي تامر حسني من مختلف بلدان الوطن العربي في دبي، وامتلأ الحفل بالأجواء الاحتفالية المرحة بدرجة كبيرة.

فقدم تامر مجموعة من أروع ما قدم طيلة مشواره الفني القديمة والجديدة، وحرص على التفاعل مع جمهوره من الحضور، والتقط معهم العديد من الصور التذكارية على طريقة السيلفي.

وظل الحضور يرددون معه جميع الاغنيات التي قدمها تامر في حفلة على مسرح أوبرا دبي في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

من أشهر الأغنيات التي قدمها تامر في الحفل هي اغنية قرب حبيبي، أغنية بنت الإيه، أغنية، بتغيب، اغنية انا ولا عارف، أغنية بطلة العالم في النكد، أغنية نور عيني، وأغنية بشوقك، أغنية ناسيني ليه، وغيرهم.

Tamer Hosny Live Concert 6/6/2019 at Dubai Opera

Posted by Tamer Hosny on Sunday, June 9, 2019

 

تامر حسني يشارك في حفل عائلات شهداء الشرطة والجيش أمام الرئيس السيسي

شارك النجم تامر حسني في الاحتفالية الخاصة التي أقامتها الحكومة المصرية للاحتفال بعيد الفطر لعائلات شهداء الجيش والشرطة المصرية والتي تمت تحت رعاية وحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

والتي شاركه الغناء فيها الفنان الكوميدي أكرم حسني، وزميله نجم مسرح مصر علي ربيع، حيث شارك الثنائي أكرم وعلي مع تامر في غناء أغنية ” هي ايه الحياة”.

حيث نشر تامر صورة له من كواليس الحفل يظهر فيها إلى جانب علي ربيع وأكرم حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام علق عليها بشكل طريف فكتب قائلًا:

” كواليس بروڤات اغنية الحياه، غناء عملاق الغناء العربي أكرم حسني و نجم الأجيال علي ربيع ، والمطرب الصاعد تامر حسني 😂😂”.

كواليس بروڤات اغنية الحياه غناء عملاق الغناء العربي أكرم حسني و نجم الأجيال علي ربيع والمطرب الصاعد تامر حسني 😂😂

Posted by Tamer Hosny on Saturday, June 8, 2019

أٌقيم الحفل داخل مركز المنارة الدولي وحضره عائلات شهداء الجيش والشرطة، والرئيس المصري، وبعض الشخصيات الهامة في الحكومة المصرية، وقدم فيها تامر حسني عدد من الأغنيات من بينها أغنية جديدة بعنوان “هتكبر”.

أغنية ( هتكبر ) من إحتفالات سيادة رئيس الجمهوريه بتكريم ابناء شهداء مصر من كلمات : أيمن بهجت قمر ألحان و غناء : تامر حسني توزيع : إلهامي دهيمه

Posted by Tamer Hosny on Wednesday, June 5, 2019

 

آخر أعمال النجم تامر حسني

خلال الفترة الماضية طرح النجم تامر حسني ألبومه الغنائي “بشوقك” الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وحققت أغنياته نسب مشاهدة ضخمة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تامر حسني واسيل عمران
تامر حسني واسيل عمران في كليب ناسيني ليه

فيذكر أن أغنية ناسيني ليه التي قدمها تامر حسني على طريقة الفيديو كليب ولكن من خلال طرح سينمائي مميز شاركته فيه النجمة أسيل عمران حققت أكثر من 40 مليون مشاهدة.

النجم تامر حسني مع النجمة نانسي عجرم في أحد الحملات الإعلانية
النجم تامر حسني مع النجمة نانسي عجرم في أحد الحملات الإعلانية

وقدم تامر حسني خلال شهر رمضان حملة دعائية خاصة بإحدى شركات الاتصالات في مصر، بالتعاون مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحت عنوان “فرق كبير”.

مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019
مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

كما شارك النجم تامر حسني كضيف شرف في الحلقة الاولى من مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا ومي عمر، وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير خلال الموسم الرمضاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author