ابن غادة عادل يشاركها في اولى تجاربه التمثيلية

يبدو أن ابن غادة عادل قرر الدخول إلى عالم الفن، من خلال أول تجربة سينمائية له، حيث قام ابن غادة عادل عبدالله مجدي الهواري بالترويج لفيلمه الجديد والذي يحمل عنوان “العفريت” على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن كانت المفاجأة هي ظهور والدته الممثلة غادة عادل في الإعلان الدعائي للفيلم، وهو ما يدل على تشجيعها له، بل وتقديم الدعم لنجلها إذا لزم الأمر.

 

 

لم يظهر المخرج والمنتج مجدي الهواري والد عبد الله ضمن اللقطات السريعة بالإعلان، ولم يتم الكشف عما إذا كانت غادة سوف تكون ضيفة شرف، أو وجود ضيوف شرف آخرين في الفيلم، بجوار المواهب الشابة.

نشرت النجمة غادة عادل برومو فيلم “العفريت”، على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “البرومو الرسمي لفيلم بودي الجديد”، ليرد عليها نجلها معلقاً: “ربنا يخليكى”.

 

 

يجسد عبدالله مجدي الهواري الشهير بـ “بودي الهواري” دور شاب يدعى “عمر الشامي”، يظهر له عفريت يجسد دوره أدهم السداوي، وتقدم بسنت حامد دور حبيبته في الجامعة، ويقدم عمرو موسى دور الصديق المقرب، ومن المقرر عرض الفيلم قريبًا.

 

 

يُذكر أنّ عددًا كبيرًا من جمهور غادة عادل يظن أنّ عبدالله الهواري هو من شاركها الإعلان الشهير في موسم رمضان، والحقيقة أنّ فيلم “العفريت” هو أول ظهور له في عالم الفن، بينما اختارت غادة شقيقيه حمزة وعز الدين لمشاركتها إعلان “فرحانة بيكوا”، وانشغل بودي طوال الفترة الماضية في تعلّم تقنيات الإخراج وتكوين فريقه التمثيلي بدعم من والديه، وظهر أكثر من مرة خلف كواليس تصوير برنامج “تعشبشاي” ومسلسل “الشارع اللي ورانا”.

 

View this post on Instagram

#نادي_الرجال_السري

A post shared by Boody Magdy™ (@boodymagdy1) on

 

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم “نادى الرجال السرى”، مع النجم كريم عبد العزيز، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، ويعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author