صور رانيا يوسف بالهوت شورت في احدث جلسة تصوير لها على البحر

أثارت صور رانيا يوسف بالشورت جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث أحدثت صور رانيا يوسف بالشورت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تعرضت الممثلة المصرية لإنتقادات لاذعة، بعدما أطلت في أحدث جلسة تصوير بإطلالة جريئة، وأتهمها البعض أنها تتعمد لفت الإنتباه إليها من خلال الملابس الجريئة والملفتة، كما دافع البعض الآخر عنها.

شاركت رانيا مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع7 “إنستجرام”، التقطتها على أحد الشواطئ، وظهرت فيها وهي ترتدي جمبسوت باللون الأخضر، يتكون من شورت قصير  “هوت شورت”.

علقت النجمة المصرية رانيا يوسف على الصور قائلة “لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة، فإن الحياة سوف تعيدك”.

في سياق آخر، جاء اسم رانيا يوسف ضمن قضية “فيديوهات خالد يوسف”، والتي قدمت بشأنها بلاغ للنائب العام، ضد الشخص المجهول الذي قام بنشر أحد مقاطع الفيديو الغير أخلاقية ونسبه إليها، وأدعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو.

يذكر أن رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسلها الجديد “بينا معاد”، ويشارك في بطولته غادة عادل، إيمان العاصي، محمد جمعة، سلوى خطاب، وأحمد داود، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسي، كما تشارك في فيلم “دماغ شيطان”، مع باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد ونادية خيري وأسامة الزنكلوني وأسامة عبدالله وأشرف طلبة وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن وأحمد عبدالباسط وإخراج كريم إسماعيل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها رانيا يوسف في الدراما مسلسل “كأنه إمبارح”، مع الفنان باسم سمرة وجمال عبدالناصر، وحقق المسلسل مشاهدة عالية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author