صديق الأمير تشارلز يهاجم زوجته ميغان ماركل

 

فاجأ صديق الأمير تشارلز Prince Charles بالتصريح عن العديد من الأمور المسيئة التي تخص عائلة دوقة ساسكس ميغان ماركل  Meghan Markle، وقد صرح صديق الأمير تشارلز خلال أحد الحوارات الصحفية التي أجراها مع صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، حيث قال عن عائلة ميغان ماركل “إنهم حقاً مخيفين”، كما أضاف الصديق القديم للأمير تشارلز “نيكي هاسلام” Nicky Haslam أن العائلة المالكة البريطانية لا تعرف كيف تتعامل مع عائلة ميغان.

 

صديق تشارلز يهاجم ميغان

 

تابع نيكي هاسلام Nicky Haslam حديثه قائلًا “أن قرار والد ميغان ماركل بالتغيب عن حفل زفافها والذي جاء في اللحظات الأخيرة كان نعمة، لأنه لو كان حاضراً الحفل لكان أمراً مروعاً أن يكون جميع أفراد العائلة موجودين”.

أوضح الصديق القديم للأمير تشارلز أن والدة ميغان هي الوحيدة التي لا تشبه باقي أفراد عائلتها.

أبدى نيكي هاسلام رأيه في فستان دوقة ساسكس الذي كان من تصميم دار Givenchy، حيث قال “أن الفستان لم يروقه كثيراً، وكانت تحتاج لقماش أكثر نعومة وليس خامة تبدو وكأنها مثل الخرسانة”.

انتشرت بعض الأخبار من خلال موقع  “In Touch Weekly”، الذي ذكر أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton منزعجة من إنضمام ميغان إلى العائلة المالكة، بالإضافة إلى أنها خطفت منها الأضواء منذ زواجها من الأمير هاري Prince Harry.

 

الأمير تشارلز و ميغان ماركل

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author