توبات بأكمام عريضة ومنفوخة موضة صيف 2018

 

تبحث المرأة خلال فترة صيف 2018 عن أفضل صيحات الموضة الحديثة، حيث راجت موضة توبات في صيف 2018 وتتميز توبات هذا العام بالأكمام العريضة والمنفوخة، بالقصات العصرية الراقية، والتفاصيل البسيطة، والتي تمنح المرأة إطلالة أنثوية تبرز جمالها وجاذبيتها.

تتميز التوبات الصيفية بالقصة المريحة، والمظهر الأنيق في نفس الوقت، حتى تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة، لكي تلاءم المرأة في إطلالاتها العملية، وفي المناسبات المختلفة.

تتناسب تلك الصيحة مع المحجبات وغير المحجبات، نظرًا لإختلاف تصاميمها، وتوافر التصاميم المحتشمة منها، والمناسبة في الأجواء الحارة.

ظهرت موضة الأكمام الواسعة ذات القصة الطويلة، على شكل الجرس Bell Sleeves، على أشهر منصات دور الأزياء العالمية، وتنوعت بين التصاميم الملونة، والسادة، والمقلمة، وغيرها من التصميمات الرائجة.

إذا أردت إطلالة كاجوال ملائمة في الخروجات النهارية، والمناسبات الرسمية المختلفة، يمكنك اعتماد التوبات الصيفية ذات الخامات المتعددة.

جاءت الأكمام العريضة والمنفوخة بقصات كاروهات، وقصات مزينة بالأزهار ومطرزة بالورود، وقصات الجرس، و المنسدلة بقصة طويلة، و ذات الطبقات المتعددة، وذات الخطوط الطولية أو العرضية.

تتنوع ألوان التوبات ما بين الألوان الحيادية، مثل الأبيض، والأسود، والألوان الناعمة مثل اللون الأزرق والوردي.

يمكنك تنسيق تلك التوبات مع التنورة الضيقة، والبنطلون الجينز الواسع، والبنطلون الأسود ذو الأرجل الضيقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author