“أحمد سعد” يتصدر التريند مرة أخرى

مازال النجم الكبير “أحمد سعد” يتصدر صفحات التريند على جوجل وموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “يا ليالي” مع الفنانة “روبي”، أصدر “سعد” أغنيته الجديدة “هلا بيك يا مدلع” والتي تصدرت مشاهدات اليوتيوب خلال ساعات قليلة من طرحها.

وطرح “سعد” أحدث أعماله الغنائية عبر اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة وقد نالت إعجاب عدد كبير من جمهور “سعد” حيث حصدت الأغنية الكثير من المشاهدات التي وصلت إلى أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة فقط من طرحها.

وقد ظهر “سعد” خلال الفيديو كليب الذي قام بتصويره للاغنية بعدد من الإطلالات التي بدت جديدة ومختلفة، حيث ظهر في إحدى الإطلالات بالزي الخليجي لأول مرة وهو ما لاقى استحسان الكثير من الجمهور، وكانت الأغنية من كلمات “خالد فيرناس” وألحان “ياسر نور” وتوزيع وموسيقى “هاني ربيع” بينما كان الكليب من إخراج “محمد الشناوي”.

يذكر أن آخر أعمال النجم “أحمد سعد” قبل “هلا بيك يا مدلع” كانت أغنية “يا ليالي” التي قدمها في دويتو مع النجمة “روبي” والتي تجاوزت مشاهداتها ال 9 مليون و500 ألف مشاهدة عبر اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات “فلبينو” وألحان “أحمد طارق يحيي” وتوزيع موسيقي “أحمد طارق يحيي” و “اسماعيل نصرت”، والكليب من إخراج “أحمد عبد الواحد”..

يذكر أن النجم “أحمد سعد” قدم العديد والعديد من الأغاني وقد سطع نجمه مرة أخرى هذه الأيام بعد الأزمات التي مر بها مع الجمهور بسبب ظهور بعدد من الأزياء الغير لائقة، “أحمد سعد” بدأ مسيرته الفنية منذ حوالي 20 سنة تقريبا قدم خلالها وما زال يقدم الكثير من الأعمال الممتعة التي تأخذنا إلى عالم اخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author