تشكيلة الشموع المميزة من  ALEXANDER MCQUEEN

كشفت Alexander McQueen عن إطلاق تشكيلة جديدة من الشموع بثلاث روائح مميزة، تشمل شموع Ghost Flower وPagan Rose وSavage Bloom بإلهامٍ من مبدأ التوازن بين الثنائيات المتباينة لمفهوم النور والظلام، والمزج المتميز بين التقليدي والمبتكر، والقوة مع الرقة، والتي تعكس جميعها جوهر علامة McQueen.

وتم ابتكار كل شمعة من التشكيلة على يد أحد خبراء العطور الموهوبين، مع التزامهم بأسلوب علامة McQueen الفريد والاستثنائي، حيث تتميز شمعة Ghost Flower بالنفحات المنعشة لأزهار الفريزيا والفاوانيا مع العبق الدافئ للباتشولي، بينما تمزج شمعة Pagan Rose بين رقة الأزهار البرية والنفحات الترابية الغنية، وتتكشف النفحات العليا لشمعة Savage Bloom عن مسك الروم مع نفحات قاعدية من العود.

وتستمد التشكيلة إلهامها من عناصر الطبيعة، حيث تبرز بتصاميم بيضوية من الزجاج الأسود مع غطاء معدني بألوان الفضي أو الأسود أو الذهبي، إضافة إلى طبقة حماية من الميسليوم وصندوق تغليف مميز من الخشب. وتم ابتكار شموع التشكيلة بالمزج بين الشمع المعدني الأسود والشمع النباتي. وتتوفر الشموع في عدد من المتاجر المختارة وعلى الإنترنت بسعر 295 جنيه إسترليني.

يمكنك أيضا قراءة More from author