Guerlain تقدم مجموعة أكوا أليغوريا العطرية الرائدة

مجموعة أكوا أليغوريا تجسد قيم دار جيرلان Guerlain، لعطور أكثر جمالًا من أي وقت مضى، تقوم دار جيرلان Guerlain بابتكار وإنتاج العطور منذ ما يقارب القرنين من الزمن. خبرة فريدة من نوعها، مدعومة بالقناعة بأن مصدر الإلهام لأرقى العطور موجود في الطبيعة.

لأن حب الطبيعة يعني أيضًا حمايتها، في العام 2022، تحولت مجموعة عطور أكوا أليغوريا Aqua Allegoria لتصبح رأس حربة لنهج الابتكار المستدام لدى جيرلان Guerlain ورحبت بثورتين. أولاً، الطبيعة: يتضمن كل عطر مكوّنات ذات أصل طبيعي بنسبة تصل إلى 95٪* وتمّ تركيبه حصريًا باستعمال الكحول العضوي، الأول من نوعه لدى جيرلان Guerlain. ثانيًا، التصميم الصديق للبيئة: أصبحت قارورة أكوا أليغوريا Aqua Allegoria الآن قابلة لإعادة التعبئة، مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، أكثر فخامة ومرغوبة بشدة.

يُعتبر هذا نهجاً جذرياً وموقفاً لا هوادة فيه من جيرلان Guerlain، اليوم وعلى إمتداد الأيام القادمة، نهجاً تعززه حملة اعلانية استثنائية بتوقيع يان آرثوس برتراند Yann Arthus-Bertrand.

 

اليوم، يواصل نحل جيرلان Guerlain رحلته عبر حدائق العالم مستكشفاً روائع عطرية جديدة وفاتحاً فصلاً جديداً لـ أكوا أليغوريا Aqua Allegoria، مع مجموعة عطور أو دو بارفان تكشف عن جمال الطبيعة بشكل مكثّف أكثر من أي وقت مضى: أكوا أليغوريا فورت Aqua Allegoria Forte.

 

دلفين جيلك Delphine Jelk، مبدعة العطور لدى جيرلان، عملت على إعادة النظر في اثنين من أشهر عطور مجموعة أكوا أليغورياAqua Allegoria : ماندرين بازيليك Mandarine Basilic و روزا روسا Rosa Rossa، مما زاد من كثافتهما وحجم أثرهما، تمامًا كارتفاع درجات الحرارة في نهاية يوم صيف حار.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author