ROUGE G, NATURALLY من جيرلان

ابتكرت جيرلان Guerlain مجموعة مخصّصة بالكامل للألوان الطبيعية للشفاه والعيون. خط غير مسبوق يعكس رؤية ڤيوليت للألوان الحيادية النيود: عبر المزج بين الدقة والإبداع، ROUGE G يتكشّف الجمال الطبيعي لكل امرأة، وذلك من خلال لوحة ألوان مصمّمة لكل لون من ألوان البشرة.

تُعتبر منتجات جيرلان Guerlain الأيقونية الدعائم الأساسية لهذه المجموعة: روج جي Rouge G و أومبر جي Ombres G. على الشفاه، يتمّ تطبيق تدرجات من لون البيج أو الوردي أو البني تماماً كتدرجات ألوان وشاح أو لخلق تأثير متباين، تمّ اختياره من خلال نسخة لون أغمق من لون البشرة. تُبرز ظلال العيون جمال العين في تناغم حصري مستوحى من ألوان البشرة وتتميز بلمسات ناعمة ودافئة.

تجسد هذه المجموعة الروح السهلة والراحة التي تُميز أسلوب المرأة الباريسية: توازن دقيق بارع بين ما هو طبيعي، أنيق وجريء …”

ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان

ROUGE G روج جي ثنائي سلس القوام

“روج جي Rouge G سهل الاستخدام حقًا … يمكنك التمتع بابتكار شفاه مثالية بضربة واحدة، قومي برسم خط دقيق باستخدام أحمر الشفاه الانسيابي على شكل رصاصة. أو قومي بتلوين الشفاه بطريقة التربيت للحصول على لمسة بسيطة من اللون تتناسب بشكل مثالي مع ألوان إطلالة عيون جريئة”.

ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان

منذ ابتكاره في العام 2009، وأحمر الشفاه روج جي Rouge G يُعتبر فريدًا من نوعه. عنصر أصيل من الجمال، يتباهى بمجموعة من علب أحمر الشفاه المرغوبة للغاية، والتي يتمّ إعادة ابتكارها لتتناسب وكل المواسم. روج جي Rouge G يَعِدُ موفراً نتيجة مذهلة على الشفاه، بفضل قوامه السلس والمريح والحسيّ للغاية والوانه الغنيّة.

نسخة الساتان تضفي على الشفاه لمسات نابضة بالحياة وترطيب متكامل. أما البديل المخملي الغير لامع يجمع بين النعومة وعمق اللون والراحة التامة، كما ويوفر ثبات يدوم لمدة 16 ساعة1.

لوحة الألوان تتضمن 12 لونًا، تم ابتكارها خصيصاً لمجموعة أحمر الشفاه روج جي ناتشورالي Rouge G Naturally، ستة من ألوان الساتان، وستة من الألوان مخملية الغير لامعة.

ألوان نيود حيادية مصمّمة حسب الطلب

تعمل ألوان مجموعة روج جي ناتشوراليRouge G Naturally ، المستوحاة من كافة ألوان البشرة، على تحسين الشفاه بشكل طبيعي. مفعمة بأصباغ غنيّة طبيعية المنشأ2، في احتفال بالجمال الأصيل وتطور غير متوقع … اطلالة باريسية مذهلة.

هذا، وحسب رأي ڤيوليت Violette، اللون عبارة عن مجالٍ ابداعي لا ينضب من التجريب والابتكار، تمت إضافة لمسة من الأصباغ السوداء المتألقة إلى كل لون من الألوان الجديدة. تعمل هذه الصبغة المحددة على الحد من تشبع اللون قليلاً، وتشكل وشاحاً ملونًا يندمج تمامًا مع جميع تدرجات ألوان الشفاه. نتيجة طبيعية وأنيقة للغاية.

مجموعة غنيّة لبشرة-ثانية

أحب أحمر الشفاه أن يكون مثل إكسسوار الموضة الذي تفتخرين به عند إعادة وضع مكياجك في أي وقت. علب أحمر الشفاه روج جي Rouge G تشكل سحر جمال حقيقي “.

ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان

لمجموعة ناتشورالي Naturally هذه، تم تزيين علب أحمر الشفاه روج جي Rouge G بنسيج محبب يستحضر الطبيعة الحسيّة للبشرة من خلال ثلاث تدرجات من ألألوان الطبيعية:

– روز نيود Rosy Nude، لون وردي باستيل ناعم للغاية.

– روزوود Rosewood، لون بني وردي ناعم بشكل لا يصدق.

– بيري براون Berry Brown، لون بني داكن ممزوج بالبورجاندي.

أومبر جي Ombres G، لمسات نهائية مكثفة ساحرة إنما طبيعية للغاية

يمكن تطبيق ظلال العيون أومبر جيOmbres G  بشكل مثالي باستعمال الأصابع للسماح بنشر القوام وتثبيته على البشرة. لذلك من السهل والبديهي إضافة لون إلى الجفون دون فقدان ولو مقدار ضئيل من اللون“.

ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان

غنيّة بالأصباغ بشكل استثنائي، توفر رباعية ظلال العيون أومبر جي Ombres G لونًا يدوم طويلاً، وعمقًا لا مثيل له.

يتضمن كل تناغم ثلاث لمسات نهائية فائقة الحسيّة: الساتان، الميتاليك، أو الغير اللامع. أكثر سلاسة من أي وقت مضى، الصيغة الجديدة الغير اللامعة مستوحاة من الملمس الطبيعي للبشرة. ناعمة وخفيفة بامتياز، لنتيجة مكياج أعمق. لقد تمّ ضم تناغمان جديدان ذات تأثير لوني غير مسبوق إلى كتالوج أومبر جي Ombres G:

وايلد نيودز Wild nudes:  مجموعة متباينة من الألوان المشرقة تحقق التوازن بين نعومة اللونين الوردي والبيج وكثافة لون الشوكولا الغير لامع.

أندريسد براون Undressed brown: رباعة ألوان طبيعية جريئة تتضمن لون الساتان الوردي الباهت، النحاسي الميتاليك اللامع، في تناغم مع اللون البني الغامق الغير اللامع، ولون الساتان البني الدافئ.

 ROUGE G بني مُكثّف دافئ للرموش

تقدم ماسكارا نوار جي Noir G من جيرلان Guerlain تأثير تكثيف وثنيٍ مذهلٍ لجميع الرموش. يكمن سرها في الفرشاة المنحنية التي تعانق شكل الرموش بالكامل، الامر الذي يمنح الرموش على الفور حجمًا استثنائيًا وثنياً مميزاً مع ثبات لا تشوبه شائبة لمدة 24 ساعة3.

تتكون تركيبته من أصباغ استثنائية، مقدماً الآن في نسخة “بنية دافئة” لإطلالة عيون طبيعية المظهر قوية النظرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author