أكثر تسريحات شعر غير تقليدية لإطلالة جذابة

تسريحات شعر غير تقليدية هي أحد أسباب الجمال التي تبحث عنها الفتيات والسيدات من كل مكان في العالم، حيث أن تلك التسريحات تعمل على تغيير شكل المرأة وتجديده بشكل كامل، فكل ما عليك هو اختيار شكل التسريحة الذي يتناسب مع وجهك وطول وطبيعة إطلالتك .. تابعونا.

تسريحات شعر غير تقليدية

تسريحة الشعر المرفوع

1

وهي من أشهر التسريحات و الإطلالات المميزة لكي سيدتي، حيث تتناسب تلك التسريحة مع طبيعة ملابس الكاجوال كما يمكنك عملها في المنزل أو عند الخروج للعمل او الجامعة، ومن الجدير بالذكر أن تلك التسريحة من التسريحات العملية التي تظهر من جمال الرقبة وتجعلك قادرة على مزاولة عملك دون عناء أو ملل من حركة الشعر بشكل مستمر، ولكنك قد تبدين بشكل أجمل عند تنزيل غرتك على الجبهة من أجل الظهور بشكل أكثر أنوثة.

تسريحة الشعر المموج

لم يصبح الشعر الكيرلي أمر غير مرغوب فيه، حيث ثبت أن ذلك الشعر يعطي الكثير من الأنوثة والجمال لصاحبته سواء كانت صغيرة السن أو في مرحلة المراهقة أو الشباب، ولكن عليكي اختيار القصة التي تتناسب مع طبيعة وجهك، فقصة الشعر المموج من الممكن أن تكون عشوائية عن طريق تصفيف الشعر اولا ثم تركه كما هو، ومن الممكن أن تتركيه كما هو ولكن تقومي بربطه لأعلى باستخدام أحد رابطات الشعر البلاستيكية، كما يمكنك مقسمة لجزئين يمينا ويسارا مع عمل كل جزء بربطة شعر مميزة.

2

تسريحة الكعكة الفوضوية

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات العملية بشكل كبير، كما يمكنك التحكم في مظهر شعرك عند القيام بعملها بسهولة، حيث إنها لن تحتاج منك التصفيف المسبق للشعر، فيكفي أن تقومي بلف الشعر وجعله منخفض، وبالرغم من أن تلك القصة فوضوية وغير مرتبة للشعر بشكل كبير، ولكنها تعطيكي شكل مميز وأنيق يتناسب مع الكثير من الإطلالات.

3

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

وهي من القصات التي استخدامها الكثير من عارضات الأزياء مؤخرا من اجل الظهور بشكل مثالي ومميز في عروضهم في عام 2022، ويعتمد عمل تلك القصة الشهيرة للنساء على تصفيف الشعر لأعلى ثم القيام بربطه في منتصف الرأس من أعلى وتركه مصفف على الجانبين من وجنتيك، وهناك أكثر من خيار لك عند عمل تلك التسريحة الأول أن تقومي بعمل القصة دون استخدام أي خصلات أخرى لتغيير القصة والثاني أن تقومي بإنزال الغرة على وجنتيك من أجل شكل مميز وأنثوي لكي عند الخروج. 

4

يمكنك أيضا قراءة More from author