تسريحات شعر مميزة وبسيطة لكل سيدة

أجمل تسريحات الشعر البسيطة والأصلية للمنزل طريقتها خطوة بخطوة. إن اختيار تسريحة الشعر المناسبة لك كل يوم ليس بالأمر السهل ، لكن البقاء في المنزل لا يعني اختيار تسريحات شعر غير عصرية أو حديثة ، لذلك ستحصلين على شعر فريد وجميل في المنزل ، فهناك العديد من تسريحات الشعر السهلة والسريعة التي يمكنك استخدامها.

تسريحات شعر مميزة وبسيطة لكل سيدة

تسريحة ذيل الحصان مع البف

للحصول على مظهر أنثوي وأنيق ، يمكنك عمل تسريحة ذيل حصان منخفضة مع البف، من خلال تصفيف الجزء الأمامي من الشعر.وذلك تصفيف مقدمة شعركِ بتسريحة الغرة المنقسمة مع تصفيفه عند منتصف الرأس تسريحة البف ثم اقسمي الأطراف إلى نصفين وربطهما في مجموعات من كل منهما نصفهم يجمعهم من خلال تداخلها عن طريق ربطهم بالنصف الآخر وجمعهم خلال النهار ، وينتهي باقي الشعر في شكل ذيل حصان منخفض ، مما يمنحك مظهرًا جذابًا وأنيقً.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحة الشينيون المرفوع 

لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية في الليل ، تبنّي تسريحة شعر مرتفعة ، صففي الشعر بالكامل مع تسريحة كعكة ،مع تصفيف تسريحة البف على الغرة، ثم ضعي خصلة من الشعر على جانبي الوجه يمكنك تركها  يوفر مظهرًا جذابًا وفريدًا.

تسريحة الشينيون المرفوع 

تسريحة نصف رفعة 

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر عصرية وجذابة لتصفيفات شعر الصبايا المسائية ، قومي بتصفيف كل شعرك على شكل تسريحة فضفاضة ، وقسميها إلى قسمين ، وقومي بتصفيف النصف العلوي ، ويمكنك استخدام تسريحات الشعر. يؤدي ذلك إلى شد ذيل الحصان ثم ترك باقي الشعر يتدفق على الكتف ، ويصفه بشكل جانبي لإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية.

تسريحة نصف رفعة 

تسريحة الضفائر المتشابكة مع أكسسوارت الشعر

للحصول على مظهر أملس وناعم ، يمكنك اختيار تسريحات الشعر المضفرة المزينة باكسسوارات شعر لؤلؤية بيضاء. من مقدمة الرأس إلى الرقبة ، صففي كل الشعر ضفيرة عريضة مضفرة ، كعكات متدرجة جذابة وأنيقة ، ثم زين تلك الضفائر باللآلئ البيضاء وخصلات الانفجارات على الوجه واتركها معلقة على الجانب.

تسريحة الضفائر المتشابكة مع أكسسوارت الشعر

تسريحات شعر بسيطة ومميزة للبيت

  • الكعكة المنخفضة

الكعكة المنخفضة

إذا كنت تعانين من تساقط الشعر على وجهك طوال اليوم ، فإن تسريحات الشعر علي شكل كعكة هي الأنسب والأسهل بالنسبة لك في منزلك. لذا اختاري تسريحة ذيل حصان منخفضة تسحب شعرك للأمام وتسقط الخيوط الجانبية على وجهك. يمكنك أيضًا اعتماد تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية، ، وسحب الشعر للخلف وترك غرة جانبية وإضافة بعض الاكسسوارات على الشعر.

  • تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر

إذا كنت تبحثين عن تسريحة بسيطة للشعر الطويل ، اربطي شعرك ضفيرة ذيل حصان بسيطة وجديلي شعرك. بعد ربط الشعر ، قسّمي الشعر إلى ثلاث قطع ، وصنعي خيطين ملتويين ولفيها معًا. تصفيفة الشعر المضفرة سريعة وسهلة ، وتوفر إطلالة مريحة وجميلة في المنزل

  • تسريحة الشعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي الواسعة أو الرفيعة تعطي دائمًا لمعانًا خاصًا ومميزًا. يمكن الحصول على شعر ويفي طبيعي بعدة طرق ، أولاً عمل ضفيرة شعر في مساء ثم تفكيكها في الصباح ، أو باستخدام ذيل الحصان. للحصول على شعر ويفي من خلال ذيل الحصان ، قسّمي ذيل الحصان إلى جزأين ، ولفي كل خصلة إلى الداخل وثبتيها بدبوس شعر ، ثم قومي بفك دبوس الشعر في صباح اليوم التالي للحصول على تسريحة شعر مموجة جميلة وفريدة من نوعها.

يمكنك أيضا قراءة More from author