تسريحات شعر مميزة  وأنيقة موضة  2021

نستعرض مجموعة متنوعة من تسريحات  شعر مميزة  وأنيقة والتي  يمكن اعتمادها في العديد من  المناسبات، حيث أن  تسريحة الشعر المميزة تضفي على الفتيات مظهر راقي ولوك ساحر للغاية  وهناك عدد كبير من القصات التي يمكن التجديد فيما بينها والتي تتميز بسهولة تنفيذها ومظهرها الأنيق، فتابعي معنا سيدتي السطور التالية واختاري القصة المناسبة لك واحصلي على أجمل إطلالة.

تسريحات شعر مميزة  وأنيقة موضة  2021

تسريحات شعر مميزة  وأنيقة موضة 2021

يوجد العديد من قصات الشعر التي يتم تنفيذها بخطوات سهلة للغاية، ومن ضمن هذه التسريحات الآتي:-

تسريحة الجدائل مع ذيل الحصان المنخفض لإطلالة أكثر أناقة يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة المميزة.

وذلك عبر تصفيف منتصف الشعر على شكل اثنين من الجدائل إحداهما صغيرة على جانب الرأس والأخرى كبيرة في منتصف الرأس، ثم جمع أطراف الجدائل مع باقي الشعر بتسريحة ذيل الحصان المنخفض ثم تصفيف الغرة الجانبية لتمنحك إطلالة أكثر جاذبية.

شعر قصير مدرج

الشعر القصير من أقوى صيحات الموضة لهذا العام وهذه القصة تعتمد في تدريجها على أن تكون الخصلات في الخلف والتي تصل إلى أول الكتف، ومن الأمام يكون التدرج من أول الحاجب كغرة ويصل التدريج إلى الكتف.

قصة شعر كيرلي قصير

تعد هذه القصة من أكثر قصات الشعر التي تتلاءم مع صاحبات الشعر المجعد أو المموج، وتعتمد تلك القصة على قص الشعر قصير جداً وتركه حر ليعطي الشكل الكيرلي والذي يعطي إحساس بالمرح والجاذبية.

تسريحة ذيل الحصان المزدوج

تتميز هذه التسريحة بسهولة تنفيذها، ويتم ذلك بتقسيم الشعر إلى قسمين بالعرض، يتم جمع كل جزء على هيئة ذيل حصان وفي النهاية يجمع الجزئان برابطة شعر سوياً.

تسريحات شعر مميزة  وأنيقة موضة  2021

تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف

يمكن اعتماد هذه التسريحة بتقسيم الشعر إلى قسمين وتصفيف القسم السفلي من الشعر بتسريحة الكعكة المنخفضة، مع تصفيف الجزء العلوي من الشعر على شكل مجموعتين متعاكستين يتم جمع أطرافها معاً لعمل كعكة أخرى صغيرة فوق الكعكة المنخفضة ثم تصفيف منتصف الشعر تسريحة البف.

تسريحة الكعكة

تعد هذه التسريحة من التسريحات التقليدية، والتي لها أساليب متعددة تُمكن الفتاة من الابتكار فيها، فيمكن وضع فيونكة بين خصلتي الشعر إلى جانب الكعكة، أو جعلها كعكة عالية مع لف شريط من الساتان حولها.

يمكنك أيضا قراءة More from author