الجدائل موضة قصات شعر ربيع 2017

إذا كنتِ تمتلكين شعراً ناعماً أو حتى شعراً قاسياً طويل كان أم قصيراً ايام ما كان لون ونوع وطول شعرك بالتأكيد سيناسبه العديد من قصات شعر الجديلة أو الضفيرة, التي ستكون موضة هذا الربيع, تعرفي معنا على هذة القصات المختلفة وإختاري منها ما يناسب ذوقك :

إعتمدي الضفائر التي تشبه قصه ذيل الحصان, والتي تكون عن طريق رفع الشعر إلى أعلى مع تجديل خصلات الشعر بشكل منفرد ومن ثم ترك النهايات منسدلة بشكل إنسيابي.

على طريقة رعاة الغنم قومي بفرق خصلات شعرك من الأمام ومن ثم تجديلها بشكل مستقيم الى الخلف لتحصلي على جديلتين بشكل متسواي منسدلة على الأكتاف.

إذا كنتِ تملكين شعراً طويلاً او كثيفاً, يمكنك الحصول على أحد أهم إطلالات الشعر الغجري الافريقي الرائع, عن طريق تجديل خصلات الشعر بشكل متساوي في خصلات متعددة قدر الإمكان.

أما إذا كنتِ من محبات التجديد والتغيير يمكنك تضفير خصلات الشعر بعد تجديلها إلى الأمام على طريقة الكعكة, لتحصلي على إطلاله مختلفة و كلاسيكية مميزة.

الإكتفاء بتجديل خصلات الشعر الصغيرة من الأمام فقط هي أيضا موضة شائعة جداً, وسط العارضات العالميات والنجمات الشهيرات في هوليود, لتحصلي على إطلالة يومية سريعة وأنيقة.

إذا كان شعرك قصير يمكنك تجديل الأطراف الجانبية فقط لتحصلي على شكل مختلف وجديد على غرار النجمات العالميات.

يمكنك أيضا قراءة More from author