اجمل تصاميم مجوهرات كارتييه من الأساور والسلاسل

اجمل تصاميم مجوهرات كارتييه من أجل أنواع الإكسسوار التي تتهافت عليها كل سيدة، حيث تقدم تلك الماركة أفخم أنواع وأشكال وتصاميم المجوهرات النسائية التي تتناسب مع اهتمامات المرأة المختلفة، فكل ما عليك هو اختيار التصميم الذي يتناسب مع ما ترغبي فيه من إطلالة سواء كانت عملية أو أنيقة أو مناسبة للسهرات بالمساء، لذلك تابعي معنا وتعرفي على أجمل تصميم تلك الماركة العالمية.

قلادة كلاش دو اجمل تصاميم مجوهرات كارتييه

قلادة كلاش دو اجمل تصاميم مجوهرات كارتييه

هي من القلادات التي تتناسب مع طبيعة الإطلالة العملية كثيرا، كما تتناسب مع طبيعة المرأة الحادة قوية الشخصية، حيث تحتوي تلك القلادة على تناسق كبير بشكلها وتحمل في جانبيها أشكال الأقواس المتتالية، كما إنها مرصعة بفصوص صغيرة من الماس بطول القلادة، كما إنها تتناسب مع الإطلالة التقليدية أو الكلاسيكية أو المناسبة للخروج للعمل في الصباح.

إسورة love

إسورة love

وه يمن الموديلات الرقية بشكل كبير للنساء، حيث إنها تحمل أشكال رقية للغاية ومرصعة بفصوص متوسطة الحجم من الماس، كما إنها تظهر بشكل أنيق دون أي زخارف أو نقوش، ولذلك هي مناسبة للخروج للعمل أو لحضور مناسبة كما تتناسب مع الإطلالات العملية لك مثل حضور اجتماع أو مؤتمر، ولذلك هي محط أنظار الكثير من النساء في كل مكان بالعالم.

 سلسلة ترينيتي

 سلسلة ترينيتي

وهي من موديلات المجوهرات الراقية لدرجة كبيرة، كما إنها تمنح مرتديها من النساء أناقة لا مثيل لها، كما إنا تحمل لمسة رقيقة شكل الدوائر التي تشبه الأمواج، والشكل العام لها هو عبارة عن دائرتين بشكل أمواج يتصلوا من كل جانب بجزء من السلسلة، ولذلك هي خيار مثالي لإطلالة عملية من الدرجة الأولى، كما يمكنك ارتدائها على البدلات النسائية لموسم خريف 2022.

إسورة جوست أن كلو

إسورة جوست أن كلو

هي من الاساور النسائية ذو الأشكال الجديدة التي تحمل شكل مسمار يلتف حول نفسه والجزء العلوي له ونهايته شكل مميز مرصع بفصوص الألماس الرقيقة، كما إنه يحمل شكل وتصميم مميز، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأسورة تتناسب مع طبيعة وشخصية المرأة القوية.

سلسلة بانتير دو كارتييه

سلسلة بانتير دو كارتييه

هي من السلاسل الأنيقة لدرجة كبيرة وهي ذو شكل مميز حيث تحمل في شكلها الأساسي للسلسلة شكل جذاب بها شكل نمر في فمه دلاية من الفصوص الذهبية الصغيرة، ولذلك لا تحتاج تلك السلسة إلى ارتداء الكثير من المجوهرات حتى لا يصبح الشكل العام مبالغ فيه فيكفي أن تقومي بارتداء خاتم بسيط، ولقد ظهر ذلك الموديل لأول مرة قبل تطويره في عام 1914م.

يمكنك أيضا قراءة More from author