دينا الشربيني تحتفل بختام عرض مسرحيتها بالرياض بلعبة سكويد جيم

دينا الشربيني من الفنانات الشابات التي تشهد اليوم حالة كبيرة من النشاط الفني في الكثير من المجالات، وقد نشرت الفنانة خلال الفترة الماضية البوستر الخاص بأحدث الأعمال المسرحية الخاصة بها وهي مسرحية احفاد ريا وسكينة، والتي قد شهدت نجاح كبير عند عرضها في موسم الرياض، وقد قام الفنان أوس أوس والذي يشارك الفنانة والفنانة ياسمين رئيس العمل بنشر مجموعة من الفيديوهات التي تخص انتهاء عرض العمل.

 

دينا الشربيني تحتفل بختام أحفاد ريا وسكينة في الرياض

احتفل أبطال مسرحية أحفاد ريا وسكينة وهما الفنانة دينا الشربيني، ياسمين رئيس، أوس أوس وغيرهم من النجوم الكبار والشباب بإنتهاء عرض المسرحية في موسم الرياض، خاصة وأن ذلك العمل هو الأول بالنسبة إلى الفنانة الشابة في مجال المسرح، وقد قام أوس أوس بنشر فيديو يظهر أحتفال الفنانين بإنتهاء عرض المسرحية وقد ظهرت دينا بصحبة مجموعة من النجوم وهي تقوم بلعب اللعبة الكورية Squid Game.

وقد خطفت الفنانة الشابة الأنظار بمرحها وظهورها بنفس الملابس التي كان يرتديها اللاعبين في ذلك المسلسل الكوري الشهير، وهو ما جعل الكثير من عشاق الفنانة يعلقون على ذلك الفيديو، وقد قام أوس أوس بالتعليق على الفيديو وعلى تلك التجربة المميزة مع الفنانة قائلا ” استمتعنا جدا بلعبة Squid Game.. شكرا موسم الرياض، شكرا هيئة الترفيه وشكرا معالى المستشار تركى آل شيخ على كمية البهجة والسعادة اللى بنشوفها فى الرياض، ويارب تكونوا اتبسطوا معانا فى مسرحية احفاد ريا وسكينة”.

كما قام حساب موسم الرياض بنشر مجموعة من الفيديوهات من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي، والذي أظهر رد فعل الجمهور بشكل كبير ومدى حبهم لذلك العمل، يذكر أن العمل من تأليف أحمد شاكر بالتعاون مع مصطفى حسني وقام بالإشراف عليها من قبل المخرج المصري هادي الباجوري، ويشارك في العمل مجموعة من كبار نجوم الفن المصري على رأسهم النجم بيومي فؤاد وعلاء زينهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author