إطلاق HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين في الإمارات

أعلنت هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro وهاتف HUAWEI P50 Pocket في الإمارات، وسيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين مميزين هما: الذهبي Cocoa Gold والأسود Golden Black بسعر 3,999 درهم إماراتي. وسيبدأ الطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 27 يناير ليضم هدايا بقيمة 1,359 درهم إماراتي.

 بينما سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket باللون الأبيض بسعر 5,099 درهم إماراتي و HUAWEI P50 Pocket Premium Edition بسعر 6,299 درهم إماراتي. وسيبدأ الطلب المسبق اعتباراً من 3 فبراير مع هدايا بقيمة 1,959 درهم إماراتي عبر متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر محددة أخرى.

تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة لهاتف HUAWEI P50 Pro فريد من نوعه بهيكل الحلقة المزدوجة ويجعل التعرف على الهاتف أمرًا سهلًا على الفور. في الجهة الأمامية، يتميز الهاتف بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد واسعة بحجم 6.6 بوصة مع كاميرا ذات ثقب واحد. الشاشة عبارة عن شاشة True-Chroma بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز لتجربة مستخدم سلسة. علاوة على ذلك، ستمنحك مقاومة الماء والغبار IP68 راحة البال.

يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في هاتف HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح. هاتف HUAWEI P50 Pro يأتي أيضًا مع ميزة XD Fusion Pro، وهو حل محسّن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير.

يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر النطاق البؤري الكامل. تساعد تقنية AIS PRO الجديدة كليًا على تثبيت الصورة المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية AI cinemagraph رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

يقدم هاتف HUAWEI P50 Pocket اختراقًا جديدًا لـ HUAWEI IMAGETM، ويأتي مزودًا بميزات كاميرا متقدمة مثل محرك الصور True-Chroma و HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في الكاميرا على الهاتف هي ميزة Super Selfie التي تستخدم خوارزميات السيلفي وتستفيد من عامل الشكل القابل للطي للهاتف، وتتيح لك التقاط صور سيلفي متفوقة وأكثر جاذبية باستخدام مستشعر الكاميرا الرئيسي.

ما يمد هاتف HUAWEI P50 Pro هو بطارية كبيرة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًا ووشحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط لاسلكيًا.

أما بالنسبة لهاتف HUAWEI P50 Pocket فهو يحتوي أيضًا على بطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

يمكنك أيضا قراءة More from author