Huawei Video يجلب مسلسلات رمضان للمستخدمين

Huawei Video يجلب مسلسلات رمضان للمستخدمين

سيتمكن المستخدمين الإمارات العربية المتحدة من الاستمتاع بستة مسلسلات جديدة وقوية خلال شهر رمضان كجزء من التزام هواوي بتعزيز خدمة الفيديو عند الطلب في المنطقة. وتم تنفيذ هذا الإطلاق بالتعاون مع شبكة Home Plus.

تتوفر المسلسلات الجديدة ضمن خدمة AVOD (الفيديوهات القائمة على الإعلانات عند الطلب) وتتضمن بعضاً من أفضل المسلسلات العربية والعالمية المتوفرة في تطبيق بث الفيديو HUAWEI Video وتشمل ولاد إمبابة، وكلينها ولعة، ومياده وولادا، ويوماً ما، ونبض، وهواجس عابرة. علماً أن جميع هذا المسلسلات متاحة مجاناً لمستخدمي هواتف هواوي وHONOR خلال شهر رمضان.

وفي هذا الإطار، قال عمار حارس، المؤسس المشارك لشركة Todo media وأحد المساهمين الرئيسيين في شبكة Home plus network (H+): “نحن سعداء جداً بأداء Huawei Video والنمو الذي نشهده يومياً يفوق التوقعات. تمكنا من تقديم المسلسلات الرائعة عبر هذه المنصة بالتعاون مع شركائنا الرئيسيين في المحتوى الذين يقدمون العروض الخاصة بشهر رمضان 2020 مع مراعاة جميع التحديات الحاصلة حول العالم. ولم أشهد طوال سنوات خبرتي هذا النمو في إحصاءات خدمة جديدة، ولدينا إيمان قوي بشراكتنا الاستراتيجية مع هواوي والتي ستمهد الطريق لتحقيق العديد من الإنجازات. لذلك، ترقبونا”.

من جانبه، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات موبايل هواوي لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يلتزم تطبيق HUAWEI Video ببناء نظام شامل للمحتوى يعتمد على التصميم العالمي لخدمات موبايل هواوي Huawei Mobile [HMS]، وجذب المزيد من الشركاء البارزين، وبالتالي تزويد جميع مستخدمي هواوي بتجارب رائعة وشاملة حول العالم”.

يذكر أن شهر رمضان الجاري قد شهد بداية توفير المحتوى عبر منصة Huawei Video. وأكدت الشركة بأنه من الآن فصاعداً سيت توفير المزيد من المحتوى المتميز وعالي الجودة والميزات الجديدة والمشوقة عبر Huawei Video.

سيتمكن مستخدمي خدمات موبايل هواوي وHONOR في المستقبل القريب من الاستمتاع بمزيد من المحتوى المتميز على Huawei Video. كما سيتم توسيع خدمات Huawei Video لتشمل الأسواق والمناطق الجديدة خلال الأيام القادمة كي تتيح للمستخدمين الجدد الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى بمجرد انضمامهم إلى الخدمة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author