5 أسباب تجعل من HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس

5 أسباب تجعل من HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس   هل تخيلتم ما سيكون عليه الوضع لو تمكنتم من الحصول على سرعات الاتصال التي توفرها اتصالات الجيل الخامس؟ أو مشاهدة الفيديوهات بدقة 4K أو تصوير فيديوهات فائقة الوضوح ليلاً؟ أو حتى الانتقال بتجربتكم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مستوى جديد كلياً عبر تسجيل لقطات فيديو ذات الحركة البطيئة للغاية كما لو أنها مصورة بواسطة كاميرا احترافية أو تم إخراجها من قبل مخرج أفلام؟ لا شك أن مزايا الهاتف هذه تبدو مستقبلية، ولكنها تحققت اليوم بفضل أحدث  هواتف هواوي الرئيسية، HUAWEI Mate 30 Pro 5G. ويحمل الهاتف العديد من المزايا القوية، ولكن لنسهّل الأمر عليكم اخترنا 5 أسباب تجعله يستحق لقب ملك هواتف الجيل الخامس.

 

  1. تمتع بأداء فائق مع سرعة اتصال شبكات الجيل الخامس
    بفضل تزويده بمعالج الجيل الخامس Kirin 990 5G، يعد هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G أحد هواتف الجيل الخامس الفريدة التي تدعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA لتقديم أداء وقوة اتصال فائقة في جميع الأوقات. نعلم جيداً بأن الكثير من المستخدمين غير ملمين بالمصطلحات التقنية، فإننا سنقوم بتوضيح معنى شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA.

فقد تم تصنيف الفئة الأولى من شبكات الجيل الخامس كشبكات غير مستقلة NSA، والتي سيتم دعمها بالبنى التحتية القائمة لشبكات الجيل الرابع. ولكن موضي قدماً سيكون هناك تحول إلى استخدام الشبكات المستقلة SA ألا وهو المقترح المطلّق لشبكات الجيل الخامس التي توفر سرعات اتصال أكبر. لذلك فإذا قمتم بشراء أحد الهواتف الذكية التي تدعم الشبكات غير المستقلة فقط NSA ، فلن تدعم هذه الهواتف مزايا الاتصال فائق السرعة للشبكات المستقلة SA عند الانتقال إلى استخدامها. وبالمقابل، فإن امتلاككم لهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلةNSA ، سيجعلكم مطمئنين تماماً إلى أنكم ستحصلون على الأداء الفائق في جميع الأوقات، ليتيح لكم الانتقال نحو استخدام الشبكات الأحدث على نحو سلس ودون أي مشاكل تتعلق بالمنطقة الجغرافية أو مراحل تطور شبكات الجيل الخامس.

5 أسباب تجعل من HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس

  1. لمحة سريعة عن المجموعة الكاملة من المزايا الفريدة للهاتف
    تشتهر هواوي بالتصاميم الفريدة لهواتفها الذكية، يتبع HUAWEI Mate 30 Pro 5G هذا التقليد كونه جهاز فريد ومميّز مثلك أنت! فمن خلال الهالة الحلقية اللامعة والجديدة وشاشته المحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة، من المؤكد أن هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G سيلفت الأنظار إليكم. أما بالنسبة للألوان يأتي HUAWEI Mate 30 Pro 5G بلونيّن Emerald Green وOrange الجديديّن واللذين سينالان إعجابكم دون أدنى شك.

من ناحية ثانية، توفر شاشة Ultra Curved HUAWEI Horizon Display تصميماً استثنائياً لتقديم تجارب بصرية غامرة جداً. ويأتي هذا الهاتف الرئيسي الجديد من هواوي مزوداً بمجموعة واسعة من المزايا المعززة بالذكاء الاصطناعي مثل إيماءات الذكاء الاصطناعي AI Gesture Control ، وبذلك لن يتعين عليكم وضع فنجان القهوة أو الملعقة من أياديكم لتصفح الإنترنت، وكل ما يتعين عليكم فعله هو الإشارة باليد إلى الأعلى أو الأسفل، أو قرص الهواء من قرب الشاشة لأخذ لقطةٍ لها بكل بساطة. تعرفون ما هو الشيء الأفضل؟  خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي تتيح إمكانية تدوير الشاشة وتعديلها بشكل تلقائي عبر اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم لتوفير تجربة مشاهدة أفضل، ما يغني عن الحاجة إلى تدوير الهاتف للحصول على زاوية المشاهدة المثلى أثناء مشاهدة الفيديوهات. ويمكن للمستخدم أيضاً تبادل الصور والفيديوهات بين هاتفه الذكي وحاسوبه المحمول بكل سهولة، حيث تتيح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* إمكانية نقل المعلومات والبيانات ومشاركتها بين الهاتف والحاسب المحمول بسلاسة وسرعة. 

5 أسباب تجعل من HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس

  1. إمكانات فائقة لتسجيل مقاطع الفيديو
    تحظى هواوي حالياً بشهرة واسعة في مجال قدرات التصوير الفائقة للهواتف المحمولة، ويرتقي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G،  بقدرات تصوير الفيديوهات نحو مستويات جديدة كلياً. وفي الواقع، يميل معظم المستخدمين إلى تصوير الفيديوهات أكثر من قيامهم بالتقاط الصور، حيث تكتسب مقاطع الفيديو حالياً شعبية متنامية سواء كان ذلك لتحميل القصص على مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرسال مقاطع الفيديو إلى العائلة والأحباء لتشارك الذكريات معهم. وتدرك هواوي هذه الحقيقة جيداً ولذلك قامت بتزويد هاتفها الرئيسي الجديد بكاميرا رئيسية  مزدوجة SuperSensing Cine Camera  بدقة 40 ميجابكسل ، ما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد والتقاط صور مذهلة وفيديوهات رائعة، في حين ستساعده تقنية Ultra Low-Light Video على التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جداً بالليل. كما يمكن للمستخدم تسجيل لقطات فيديو ذات الحركة البطيئة للغاية Ultra Slow-Motion بفضل قدرة الهاتف على تسجيل 7680 إطاراً في الثانية لتجربة تصوير احترافية، ما يضمن لكم ألا تفوّتوا أي من إطارات الصور وتسجيل ذكريات “تدوم للأبد” بكل ما في الكلمة من معنى.
  2. بطارية فائقة يمكن شحنها بسرعة غير مسبوقة

هل تشعر بالقلق من نفاد طاقة بطارية هاتفك عندما تكون مشغولاُ في مكانٍ ما ولا تحمل شاحنك معك؟
يتمتع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير، ما يضمن لها القدرة على العمل لفترات طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الإنترنت. كما لن يتعيّن على المستخدم البقاء طويلاً في المنزل لشحن البطارية، إذ من الممكن إعادة شحنها بسرعة كبيرة باستخدام خاصية الشحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي Wireless HUAWEI SuperCharge باستطاعة 27 واط والحاصل على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland، أو شاحن هواوي السلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط. وإذا كان المستخدم بحاجة لإجراء عملية الشحن أثناء التنقل، فيمكنه دائما استخدام الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 واط) والشاحن اللاسلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 27 واط). كما تمت ترقية خاصية الشحن العكسي اللاسلكي في الهاتف، ما يتيح للمستخدمين إمكانية شحن أجهزة أخرى باستخدام هاتفهم.

5 أسباب تجعل من HUAWEI Mate 30 Pro 5G ملك هواتف الجيل الخامس

  1. مستويات لا تضاهى من الأمان
    يوفر لك هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G مستويات رفيعة من الأمان بفضل تزويده ببيئة تشغيل موثوقة ومعزولة Trusted Execution Environment (TEE)، والتي تضمن تخزين البيانات الحساسة، مثل بصمات الأصابع ومعلومات الوجه والبصمة الصوتية، في أكثر جزء آمن في المعالج.
     كما يتم حفظ الرسائل  والإشعارات الواردة بعيداً عن أعين المتطفلين بفضل تقنية AI Private View التي تقوم بإخفاء المحتوى عند اكتشاف وجوه متعددة، إلى جانب تنبيه المستخدم بشأنها. كما تم تعزيز مستويات الأمان عند فتح قفل الهاتف من خلال ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل خواص التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة.

يأتي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.

يمكنك أيضا قراءة More from author