سماعات HUAWEI FreeBuds 3 تصل الإمارات ابتداء من اليوم

سماعات HUAWEI FreeBuds 3 تصل الإمارات ابتداء من اليومأعلنت هواوي عن توافر سماعات HUAWEI FreeBuds 3، التي تعد سماعة البلوتوث الوحيدة في السوق بتصميم Open-Fit المزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة والمريحة لفترات الارتداء الطويلة، لدى مجموعة من متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال وقت لاحق من هذا الأسبوع. وكانت سماعات HUAWEI FreeBuds 3 قد شهدت أعلى معدلات الطلب المسبق على سماعات بلوتوث من هواوي، وتم بيعها جميعاً خلال فترة الـ 24 ساعة الأولى من إطلاقها في دولة الإمارات، حيث ترسي هذه السماعات معايير جديدة كلياً في قطاع أجهزة الصوت التي توفر أرقى تجارب الاستماع بفضل تصميم Open-Fit مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة.

 وتمتاز سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بقدرتها على إلغاء الضجيج المحيط لتقديم تجارب استماع غامرة ومنقطعة النظير. وتستخدم ميزة استشعار العظم لتحسين جودة المكالمات مكبر صوت مزدوج لخفض التداخل الصوتي في البيئة المحيطة بهدف ضمان جودة ونقاء المكالمات، بينما يسهم تصميم قناة ميكروفون من هواوي بخفض تأثير هبوب الرياح على نحو فاعل.

سماعات HUAWEI FreeBuds 3 تصل الإمارات ابتداء من اليوم

 علاوة على ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 صوتاً قوياً لتقديم تجارب موسيقية بمستوى جودة الاستوديوهات، حيث تأتي مزودة بمكونات صوتية مُخصصة وبالاعتماد على بنية مبتكرة طورتها هواوي. بينما يوفر تصميم السماعة الفريد من نوعه والملائم لشكل الأذن أرقى مستويات الراحة عند استخدامها، حيث التي تعد سماعة البلوتوث الوحيدة في السوق بتصميم Open-Fit المزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة والمريحة لفترات الارتداء الطويلة.

وتم تزويد السماعات بمعالج Kirin A1 من هواوي لضمان اتصال سريع ومستقر، وإعادة اتصال مع فترات خمول منخفضة. وتمتاز السماعات أيضاً بسهولة الشحن بفضل تزويدها بتقنية الشحن فائق السرعة SuperCharge من هواوي باستطاعة 2 واط، والتي تتيح ميزتي الشحن اللاسلكي فائق السرعة والشحن اللاسلكي العكسي. ويمكن أيضاً شحن السماعات باستخدام أحد هواتف هواوي الذكية التي تدعم خاصية الشحن العكسي اللاسلكي، في حين يصل عمر البطارية لمدة قد تصل إلى 20 ساعة.

وتتاح سماعات The HUAWEI FreeBuds 3  بلمسات لامعة بلوني الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White اعتباراً من 21 نوفمبر في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات بسعر 649 درهم إماراتي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author