أيمن بهجت قمر ينعي السيناريست محمد نبوي

أيمن بهجت قمر ينعي السيناريست محمد نبوي، عبر حسابه على موقع الفيسبوك، حيث كتب: ” لا إله الا الله أخونا السيناريست الطيب محمد نبوي في ذمة الله نسألكم الدعاء والفاتحة”. وسيتم اليوم إقامة صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة الظهر، بمسجد الحصري، وسيتم دفنه في مقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر.

وفاة السيناريست محمد نبوي صاحب أفلام تتح وعوكل

من المعروف عن محمد نبوي الذي وافته المنية اليوم أنه قدم العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، وكان آخرها فيلم  “صابر وراضي” بطولة الفنان أحمد آدم، وشاركه في البطولة رزان مغربي، محسن محيي الدين، وسلوى عثمان، يسرا مسعودي، ومحمد مهران، ويوسف حسام.

وكان للسيناريست العديد من الأعمال المشهورة الأخرى، مثل فيلم عوكل، الذي تم تقديمه عام 2004 من بطولة محمد سعد والفنانة نور، وايضًا فيلم تتح، وفيفا أطاطا، وكان ذلك دويتو ناجح مع الفنان محمد سعد.

كما قدم مع الفنانة مي عز الدين العديد من الأعمال البارزة، مثل فيلم حبيبي نائمًا، وشيكامارا، كما قدم مع النجم هاني رمزي أيضًا أفلام ثاني أكسيد الكربون، وفيلم أسد وأربع قطط، وتوم وجيمي.

قدم الراحل العديد من الأعمال الأخرى، مثل فيلم شبه منحرف بطولة الفنان رامز جلال، والمش مهندس حسن بطولة محمد رجب، والقرموطي في أرض النار مع الفنان أحمد آدم.

ولم يتوقف نشاط النبوي على الأفلام فقط، حيث قدم الموسم الثالث من تياترو مصر، والذي حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجماهير، وأيضًا مسلسل عائلة زيزو للنجم أشرف عبد الباقي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author