احدث موديلات اساور كارتير ذهب عيار 18 لعام 2019

احدث موديلات اساور كارتير ذهب عيار 18 لعام 2019 لكل سيدة تبحث عن الاناقة والرقي، خاصًة وأن بريق اساور كارتير ذهب لا يضاهي أي بريق آخر، حيث أن دار المجوهرات العالمية تقدم اساور كارتير ذهب أصفر، وردي، وأبيض، بأنواع وأشكال مختلفة، تناسب الأذواق والشخصيات المختلفة، وتناسب معايير الموضة العصرية، والصيحات العالمية الراقية، كما أنها تناسب مختلف الفئات والأعمار، إلا أن النساء الأكثر طلبًا على تلك الاساور، فهي الأحب إلى قلبها، رغبًة في التألق بقطعة مجوهرات غاية في الرقي والنعومة خلال أوقات النهار والمساء، والمناسبات المختلفة، وسوف نستعرض لكم أكثر صيحات اساور كارتير الرائجة خلال موسم عيد الأضحى 2019.

 

سوار ترينيتي من كارتير

يعتبر هذا السوار من أكثر أنواع المجوهرات الراقية التي قدمتها العلامة الشهيرة كارتيبه ضمن احدى مجموعتها الفاخرة وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط كما يوجد منه صور مصنوعة من الذهب الوردي وكذلك الذهب الاصفر من نفس العيار ويبلغ ويقدر سعر هذا السوار الراقي 4200 درهم ويمكنك الحصول عليه لكي تتألقي في إطلالاتك النهارية الناعمة.

 

سوار بانتير دو كارتيه الذهبي

قدمت علامة كارتير هذا السوار الذهبي عيار 18 قيراط وهو من الذهب الوردي المرصع بالاحجار الكريمة وبالتحديد حجر العقيق التسافوريت والاوديكس والمزين برأس البانتير و يتميز بتصميم فخم بالاحجار الملونه وتصميم الفهد الفاخر لذلك يبلغ هذا السوار 38400 درهم.

 

سوار جوست ان كلو بالذهب الأبيض من كارتييه

كونى متالقه ومميزه مع هذا السوار المصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراط وتم تزيينه ب 32 ماسة لامعه تزن 59 قيراطا وهو من اروع الاساور التي قدمتها دار كارتييه خلال هذا الموسم لعام 2019 حيث يتميز التصميم بشكل المسمار المرصع بالالماس حتى تخطفي الانظار وسعر هذا السوار يبلغ 46500 درهم.

 

اساور كارتير ذهب كلاسيكية

قدمت مجموعة اناسيل دو كارتيه باقه رائعه من الاساور الكلاسيكية الراقية التي صنعت من الذهب الابيض ورصعت بحوالي 370 ماسة براقه تزن جميعها َ18.41 قيراط، كما يمكنك ارتداء هذا السوار بلونه الذهبي اللامع وفصوص الألماس المميزه مع خاتم من نفس التصميم الراقي لكي تجذبي الأنظار في السهرات والمناسبات المختلفة، ويبلغ سعر هذا السوار 315000 درهم.

 

أساور كارتييه من مجموعة جوست آن كلو

هذه المجموعة تضم افخم وارقى الاساور الذهبية من علامة كارتير لذلك اذا اردت ان ترتدي اكسسوار مميز مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومزين بحوالي 374 ماسه براقه تزن معا 2.26 قيراط، فلا تترددي ابدا في اختيار هذا السوار الجذاب والذي سوف يمنحك أناقة بلا حدود ويبلغ سعر هذا السوار 163 ألف درهم.

 

اساور مجموعة إيكرو دو كارتيه الذهبية

ايه ده كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة للأنظار اختاري احد الاساور الراقيه من مجموعة كارتييه التي تتميز بالنعومه والاناقة في نفس الوقت قصه عنوان الصور مصنوع من الذهب الابيض عيار 18 قيراط و مزين بشكل البراغي والعزق  التي تميز التصميم الذي يبلغ سعره 26100 درهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author