صور تسريحات السنبلة للشعر القصير

عندما تبحثين سيدتي عن تسريحات السنبلة فإنك ترغبين في عمل تسريحة جديدة ومناسبة لوجهك، وتلائم تسريحات السنبلة جميع أطوال الشعر المختلفة، فإذا كنتِ تمتلكين شعر قصير، فسوف تلائمك تلك التسريحة الرائعة بكل تأكيد، خاصًة وأنها من أكثر قصات الشعر الرائجة في فصل الصيف، حيث تتعرض النساء لحرارة الجو، وكذلك التعرق، وعدم إتاحة الوقت الكافي لفرد الشعر باستخدام مكواة الشعر أو السشوار باستمرار، وهو الأمر الذي يؤدي إلى إضعاف الشعر وتساقطه، لذلك فإذا كحنتِ ترغبين في إعتماد قصة مذهلة وغير مكلفة، لأنك لن تحتاجين بعد الآن للذهب إلى مصفف الشعر لإعتمادها، لأننا سوف نستعرض لكي عزيزتي طرق مختلفة لعمل قصة السنبلة، التي لن تكون معقدة كالسابق.

 

تسريحات السنبلة

 

تسريحات السنبلة بثلاث طرق تناسب الشعر القصير

 

  1. تسريحة السنبلة بالطريقة الأولى “التقليدية”
  • قسمي شعرك لجزئين بالتساوي، واجعلي هناك فرق في منتصف شعرك، ويمكنك تمشيط كل جزء من شعرك على حدا، حتى يتم فرده جيدًا.
  • تناولي عدد من البصيلات من ناحية الجزء الأيسر من شعرك، ومري به من الأسفل من ناحية اليمين لشعرك، لتكون هذه الخصلات بداية عمل ضفيرة السنبلة.
  • و تستطيعين أن تأخذي خصلات من كل جانب حتى تقومي بعمل الضفائر الضيقة، أو تأخذي خصلات مختلفة في الحجم، في حالة إذا رغبتي في أن تصبح إطلالتك فوضوية.
  • استخدمي مجموعة صغيرة من الخصلات، لتبدو الضفائر معقدة أكثر، ولكنها سوف تأخذ بعض الوقت منك لتبدو رائعة، ويمكنك أن تختاري كمية متوسطة من الخصلات، إذا كنتي مبتدئة، وكرري نفس الخطوات مع الجانب الأيمن للشعر، وقومي بأخذ الخصلات وأسحبيها من أسفل الجانب الأيسر من شعرك.
  • استعملي أصابعك للتخفيف من الخصلات، حتى تجعلي ضفائر السنبلة ضيقة، ولأن شعرك قصير لن تحتاجي إلى القيام بالخطوات السابقة على مراحل عديدة، مثل لف مجموعة من الشعر كعكة، أو لفه حول الرأس لعمل كل قسم بمفرده.
  • حافظي على أن تقومي بالتبديل ما بين خصلات شعرك، التي قومتي بتقسيمها، إلى أن تذهبي إلى الجزء السفلي من ضفائرك، لتحصلي على قصة السنبلة العادية.
  • بعدما تنتهي من الخطوات السابقة، تستطيعين ربط طرف شعرك برابطة مطاطية ملونة، أو مشبك لامع، حتى تزيني شعرك وتضفي عليه إطلالة مميزة.

 

 

  1. تسريحة السنبلة بالطريقة الثانية “الفرنسية”
  • خذي مجموعة من الخصلات من أعلى الشعر وقسميه إلى جزأين، وعلى الأغلب يكون هذا الجزء في نصف الشعر، وتناولي كل جزء من شعرك في يد.
  • أسحبي القسم الذي قمتِ بتقسيمه بيديكي واجعليه إلى الخلف، ثم خذي بعض الخصلات من الجانب الأيسر، ومن الأفضل أن تبدأي من منبت الشعر من ناحية الأمام، حتى تحصلي على ضفائر متناسقة أكثر.
  • مري بها أعلى الجانب الأيمن، وكرري الخطوات السابقة، واستمري حتى تنتهي من الجانبين جيدًا، ثم أسحبي الخصلات من الجانب الأيسر للضفيرة، أسفل الجانب الأيمن، و امسكيها بيديك اليمني بشكل جيد.
  • كرري الخطوة السابقة مع الجانب الآخر، وهو الأيمن، ومري من أسفل الجزء الأيسر لشعرك، وبعدها تناولي الجزأين بيديكي اليسرى.
  • احرصي على سحب الخصلات من الناحية الأمامية من أسفل شعرك، ثم أمسكي خصلة الشعر الجديدة، وقومي بسحبها أعلى القسم الثاني من شعرك.
  • قومي بضم خصلات شعرك الجديدة إلى باقي الأجزاء التي بين يديكِ اليسرى، ثم اسحبي الخصلات أسفل شعرك، إلى أن تصلِ إلى الجانب الأيمن.
  • استمري في تناول الخصلات من أسفل شعرك، وادخليها إلي القسم الثاني من الشعر، إلى أن تنتهي من الشعر الموجود في أسفل رأسك.

 

تسريحات السنبلة

 

تسريحات السنبلة

 

تسريحات السنبلة

 

  1. تسريحة السنبلة بالطريقة الثالثة “الجانبية”
  • احرصي على تقسيم شعرك إلى جزأين متساويين، وأستخدمي الأسلوب ذاته الذي تستخدميه في عمل السنبلة التقليدية بالطريقة العادية، من خلال تناول الجانب الأيمن من الشعر، واسحبيه إلى الجانب الأيسر للشعر.
  • انقلي مجموعة الخصلات مرة ثانية للجانب الأيمن، ثم تأكدي أن تكون أجزاء شعرك متساوية، لكي لا تتداخل مع بعضها البعض، وبعد أن تنتهي أربطي تسريحة السنبلة الجانبية من أعلى بالأشرطة المطاطية الملونة، حتى لا ينزلق شعرك ويتماسك جيدًا.
  • إذا أردتِ أن تجعلي ضفيرة السنبلة واسعة أكثر، اعملي على توسيع الضفيرة أكثر قليلًا وأفرديها لكي تبدو بشكل أجمل وأكثر أناقة وتناسق.

 

تسريحات السنبلة

 

 

View this post on Instagram

Мое видео добавила сама @hudabeauty 😱 вот это я понимаю доброе утро 😍♥️ THANK YOU♥️♥️♥️ Юль @tikhonovajulia, спасибо за участие 😘 теперь твоя голова знаменита 😅 ⏩ #урок_от_hair_by_pustovalova 🌷 . #Hairtutorial #hair_by_pustovalova @hair.videos @hairvideoshow @american_salon @number4haircare @hudabeauty @hairsandstyles @hairandnailfashion @vegas_nay @americanstyle @tutorialesvideos #tutorial #hairstyle #tutorials #hairtutorial #hairtutorials #fishtail #braid #vlg #прическиволгоград #прическаволгоград #косыволгоград #видеоурок #локоны @styleartists @hairmakeupdiary @styles.video @style.tutorials

A post shared by Кристина Пустовалова (@hair_by_pustovalova) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author