جمال بكلّ ثقة مع مسكارا  VOLUME DISTURBIA من جيڤنشي

جمال بكلّ ثقة مع مسكارا  VOLUME DISTURBIA من جيڤنشي 

فاجئي كلّ من حولك، أسرقي أنظارهم، واخطفي أنفاسهم، لا تساوم علامة جيڤنشي مطلقاً على ابتكار مستحضرات تعبّر عن جرأة المرأة وتميّزها، ويترسّخ في فلسفتها أنّ اتّباع الصّيحات هو لأمر مملّ. لا بدّ من تجاوز العادات لبلوغ التميّز،

هذا ما تصبو إليه دائماً إبداعات جيڤنشي في عالم العناية بالجمال، حتى ولو كانت الجرأة طاغية على الإطلالة.

VOLUME DISTURBIA  هي المسكارا الجديدة من جيڤنشي، وتُعدّ ابتكاراً وُلد من رحم الحرية المطلقة.

تجاهلت العلامة الإطلالات المملة مع مسكارا VOLUME DISTURBIA التي ابتدعها نيكولاس ديجين المدير الفني لقسم الماكياج والألوان، حتى يعزّز جمال كلّ امرأة لإطلالة خاطفة للأنفاس. ابتكار خارج عن المألوف

تعدك المسكارا بتمريرة واحدة تمنحك رموشاً مقوّسة وكثافة آسرة، فتتمتّعين بإطلالة جريئة بعيدة كلّ البعد عما هو مألوف.

تركيبة تنسف القواعد السائدة

“عطاء فائض” هي أصدق تعبير لتجسيد فعالية هذه المسكارا المذهلة. سيمنح قوام مسكارا VOLUME DISTURBIA  السلس رموشك تقوساً مثالياً، ويزيد من كثافتها بنسبة 41%* بتمريرة واحدة فقط، كما يعدك بثبات يدوم طوال اليوم.

تزخر هذه المسكارا الغنية بالفيتامين E الذي يُطلق العنان لخصائص الحماية، وجدير بالذكر أنه يُمكن وضعها مرات عدّة من دون ظهور أيّ تكتّل. عبّري عن جمالك بطريقتك الخاصّة ولا تدعي الضوابط تحدّ من حريّتك!

تتعزّز فعالية التركيبة بفضل الفرشاة الفريدة من نوعها والحصرية لجيڤنشي: رأس فرشاة أجوف وأسطواني مصنوع من السيليكون ومزوّد بشعيرات رفيعة، يحمل الكمية المناسبة من المستحضر ويزيّن بها الرموش بدقة وتساوٍ من الجذور حتى الأطراف.

تتوفر مسكارا VOLUME DISTURBIA عالية الصباغ بلونين: الأسود القاتم والأحمر الجريء. مهما كان خيارك، ستتمتّعين برموش كثيفة ومقوّسة إلى أقصى حدّ!

نصيحة من نيكولاس ديجين: “لكي تتحكّمي بالمسكارا، أزيلي أيّ فائض من الفرشاة لتعزّزي من كثافة الرموش عبر تمرير الفرشاة على كلّ رمش وذلك من أجل تحديدها، فتحصلين بالتالي على رموش جذابة بتمريرة واحدة فقط. وفي الخطوة الثانية، ضعي قدر ما تريدين من المسكارا لكثافة أكبر.”

مسكارا مبتكرة لم يسبق لها مثيل

تتمتع مسكارا Volume Disturbia بمزايا فريدة لا تشبه سواها حتى أنّ تصميمها غير مسبوق.

لذا ستعشقين شكلها المميز باللون الأحمر الجريء اللماع. يزداد اللون حيوية مع الحبيبات المدببة ورموز علامة جيڤنشي التي تزيّن العبوة بكاملها.

وتحمل عبوة المسكارا أيضاً اسم علامة جيڤنشي بشكل عامودي وأحرف G الأربعة المميزة المطبوعة على الجزء الأعلى من العبوة، حتى نتذكّر دوماً التزام العلامة بفلسفتها في تحدّي الملل والتألق بإطلالات جريئة.

أقلام الآيلاينر الجديدة

آيلاينر DISTURBIA LINER

تتناسق عبوة الآيلاينر الحمراء مع عبوة مسكارا VOLUME DISTURBIA، ويعدك هذا المستحضر الرائع بالحصول على لون أسود قاتم ينساب بسلاسة على جفنيك ويدوم طوال اليوم*. يتيح لك رأس أداة التطبيق رسم خطوطٍ دقيقة جداً، أما قوام اللون الأسود القاتم فيمكنك وضعه بكلّ ثقة فوق ظلّ العيون من دون أن يزول أو يسيل.

قلم PHENOMEN’EYES LINER

لا بدّ من الحصول على هذا القلم الرائع من جيڤنشي المتوفر حالياً بالقوامين اللماع والبرّاق. تتيح لك تركيبته عالية الصباغ التي تدوم طوال اليوم ورأس التطبيق سهل الاستخدام أن ترسمي أدقّ الخطوط وأكثرها جرأة.

أما اللون الأسود GLAZED BLACK بالقوام اللماع فضمّت إليه العلامة اللون الأحمر BOLD RED محدود الإصدار.

ويتوفّر القوام البرّاق بستّة ألوان عالية الصباغ ومتلألئة لعيون جريئة وآسرة: ذهبي، فضّي، نحاسي، زهري، بنفسجي، فيروزي… لمسة نهائية مثالية تدوم طوال اليوم!

يمكنك أيضا قراءة More from author