مي عمر ترد علي هجوم الجمهور لها في مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

حازت صور مي عمر  على الكثير من الإعجابات، حيث أعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بـ صور مي عمر في حفل السحور السنوي، الذي يقيمه المنتج اللبناني صادق الصباح، في العاصمة اللبنانية بيروت، بمناسبة مرور 65 عامًا على تأسيس شركته “الصباح إخوان” للإنتاج الفني، وقد أقامه منتج مسلسل “ولد الغلابة” الذي يعرض على شاشة قناة “ام بي سي” الفضائية، وهو المسلسل الذي شاركت في بطولته مع الفنان الكبير أحمد السقا، وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم، وأبرزهم بطل العمل السقا، وبطلته الفنانة مي عمر، الذي اعتمدت فستان فوشيا مبهج، وحضرت برفقة زوجها المخرج محمد سامي، الذي اتهم بأنه من يختار زوجته الشابة للقيام بالبطولة النسائية أمام النجوم، وهو ما جعلها تخرج مؤخرًا عن صمتها، لترد على كل تلك الإنتقادات التي طالتها.

 

النجمة مي عمر
النجمة مي عمر

 

مي عمر ترد على انتقادات الجمهور “ميفرقش معايا”!

تعرضت النجمة مي عمر للكثير من الإنتقادات، بسبب بل وزيادة مساحة دورها في الكثير من الأحيان، وترشيح زوجها المخرج محمد سامي لها في الأدوار النسائية بالأعمال التي يقوم هو بإخراجها، وكان آخر تلك الأعمال دورها في مسلسل “ولد الغلابة” أمام الفنان أحمد السقا.

ردت الفنانة المصرية على كل الإنتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، الذي عرض على فضائية “روتانا”، مساء الأربعاء، مشيرة إلى أنها لا تعطي اهتماما لمن يرشحا للعمل ولا تعتقد أن الجمهور يهمه هذا الأمر أيضا، وإنما الأهم للجمهور هو كيف أدت مي هذه الشخصية أكانت جيدة أم لا.

 

 

صرحت مي عمر خلال اللقاء قائلة “أنا ميفرقش معايا خالص مين رشحني للعمل، و معتقدش بردو إن ده يهم الجمهور في حاجة”، وتابعت “اللي يهم الجمهور أنا عملت الدور إزاي وقدمته بطريقة كويسة ولا لأ، مش مين رشحني للعمل”.

يذكر أن مسلسل “ولد الغلابة” تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

 

مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي
مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي

 

مي عمر تكشف عن نهاية مسلسل ولد الغلابة !

عبرت الفنانة الشابة مي عمر عن سعادتها الشديدة بمشاركة الفنان أحمد السقا في المسلسل، وكذلك سعيدة بردود الأفعال على دورها في مسلسل “ولد الغلابة”، حيث قالت “ردود الأفعال إيجابية جدًا، خاصًة وأن الدور في المسلسل جديد ولن يشبه الشخصيات التي تم تقديمها في الأعمال السابقة”.

 

 

وأضافت “عمر”، في لقاء خاص لها عبر فضائية “الغد”، قائلة “أن شخصية فرح استغرقت وقتًا طويلًا في التحضير، كما تطلبت جلسات تحضيرية مع المخرج محمد سامي لشرح تفاصيل الشخصية”.

أوضحت النجمة الشابة إلى أن نهاية المسلسل تحمل مفاجآت كبيرة، كما أن أحداث المسلسل جاءت عكس ما توقع الناس، لذلك حقق نجاحًا كبيرًا، حيث أن أن قوة الدراما عندما تقدم أحداث لم تكن متوقعة لدى الجمهور.

 

مي عمر مع الفنان احمد السقا
مي عمر مع الفنان احمد السقا

 

مي عمر: “لن أعتزل التمثيل وهذا الدور الذي لن أقبله”!

كشفت الفنانة مي عمر أنها تقبل الأدوار التي تشعر بالارتياح في تقديمها، مشيرة إلى أنها ترفض أداء بعض الأدوار في الدراما، مثل شخصية “فتاة الليل”.

أجابت النجمة المصرية على سؤال إعتزالها، حيث قالت “لن أتوقف نهائيًا عن التمثيل بسبب ضغوط أسرتي، ولكن قد أحصل على إجازة طويلة، وهو ما حدث معي من قبل، في شهر رمضان قبل الماضي، عقب تقديم عملين، حيث حصلت بعدها على إجازة 4 شهور، دون المشاركة والارتباط في أي أعمال تعرض علي”.

 

النجمة مي عمر تتعرض للانتقادات
النجمة مي عمر تتعرض للانتقادات

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author