صور إبنة عمرو دياب بإطلالة محتشمة بعد انتقادات الجمهور لها

أثارت كنزي إبنة عمرو دياب جدل كبير في الآونة الأخيرة، حيث تسببت إبنة عمرو دياب الكبرى، من زوجته الثانية السعودية زينة عاشور، في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت صورة جديدة، في أحدث ظهور لها، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا، وكالعادة دائمًا انقسم متابعيها ما بين مؤيد، ومعارض، ومحايد، حيث يعتبر الفنان الكبير عمرو دياب من أكثر النجوم الذين يحرص الجمهور على متابعته، وانتقاد جميع تصرفاته، بل تصرفات عائلته بأكملها، خاصًة ابنتيه كنزي وجنى، بما أنهن الأكثر جدلًا في تلك العائلة!.

 

كنزي عمرو دياب
كنزي عمرو دياب

 

كنزي إبنة عمرو دياب بإطلالة محتشمة ولكن…!

أطلت كنزي دياب ابنة الفنان الكبير عمرو دياب في أحدث إطلالة لها بملابس محتشمة، حيث شاركت صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، ولأول مرة تتخلى كنزى عن الإطلالات، التي يصفها الكثيرون بأنها “جريئة”، التي دائمًا تشاركها مع متابعيها.

ارتدت كنزي ملابس صيفية محتشمة، تتكون من سروال طويل باللون الأسود، وتيشيرت بنفس اللون، كما نسقت معهما حذاء عسكري ضخم أسود، وبدت إطلالة كاجوال شبابية.

حازت الملابس التي أعتمدتها الفتاة الشابة على إعجاب قطاع كبير من متابعيها، الذي أشادوا باختيار ملابس تناسب عمرها، وانتمائها لدولة عربية في الأصل.

أثارت الصورة الثانية التي نشرتها كنزي في نفس الوقت ولنفس الإطلالة، غضب متابعيها، وكذلك متابعي والدها، خاصًة وأنها ظهرت وهي تمد لسانها للخارج وتعض عليه، وهو ما أعتبره أمر غير لائق، وحصلت تلك الصورة على إنتقادات كثيرة، خاصًة وأن تلك الحركات والأفعال الجريئة التي تقوم بها هي وكذلك شقيقتها جنى، تعد غير مفهومة بالمرة لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

 

كنزي عمرو دياب في اطلالة كاجوال محتشمة
كنزي عمرو دياب في اطلالة كاجوال محتشمة

 

كنزي إبنة عمرو دياب الجريئة برفقة شاب مجهول!

لا تعد جنا عمرو دياب هي الأبنة الوحيدة التي تثير الجدل في عائلة الفنان الكبير، بل جميع أشقائها تقريبًا لديهم ذات القصص المثيرة، والتي تجعل متابعيهم من العالم العربي يختلط عليهم الأمر، متسائلين هل هم حقًا عرب، أم أصبحوا أمريكان؟!.

تشارك كنزي عمرو دياب الشقيقة الكبرى لـ جنا، عدد من الصور الجريئة والمثيرة للجدل بين الحين والآخر، وكانت أبرزها صورتها برفقة شاب أجنبي غريب، وتلك الصورة إنتشرت بشدة على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشرت كنزي ابنه الفنان عمرو دياب صورة لها مع شاب، وتعتبر تلك ليست المرة الأولى التي تنشر فيها ابنة عمرو دياب صورة مع هذا الشاب، ولم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

لقت الصورة التي نشرتها كنزي الكثير من التعليقات السلبية، وقد نشرت كنزي تلك الصورة على حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقد انهار جمهور والدها عليها في التعليقات ان تلك الصورة لا تناسب العادات والتقاليد المصرية.

 

عائلة النجم عمرو دياب
عائلة النجم عمرو دياب

 

والجدير بالذكر أن كنزي قد نشرت عدد من الصور مع هذا الشاب كلها بنفس الشكل من قبل ذلك، ولكن الصورة الأخيرة قد احدثت ضجة كبيرة علي صفحات التواصل الإجتماعي من محبين والدها الفنان عمرو دياب.

يذكر أن كنزي تعيش الآن في لندن مع والدتها زينة عاشور واشقائها جنا وعبدالله، وقد كان عمرو دياب في زيارة لهم منذ وقت قريب، كما حرص مؤخرًا على حضور حفل تخرج كنزي وعبد الله من أحد المدارس البريطانية هناك، وقد ظهر هو والفنانة دينا الشربيني حينها في بعض الصور مع ابنته جنا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author