غزل ورومانسية بين قصي خولي وفنانة لبنانية

 

تعتبر صور قصي خولي من أكثر الصور التي تجذب أنظار جمهوره ومحبيه، حيث يهتم الكثيرون على مشاركة صور قصي خولي التي يحرص دائمًا على مشاركتها مع متابعيه، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشرت مؤخرًا بعض الأقاويل عن أن بعض الخلافات قد نشبت بين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان السوري قصي خولي، خلال كواليس تصوير مسلسل “خمسة ونص”، المشاركين في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم، الفنان السوري معتصم النهار، والفنانة رولا حمادة، والفنان رفيق علي أحمد، وغيرهم من الفنانين، وهو الأمر الذي رد عليه قصي خلال لقائه في برنامج “مجموعة إنسان”، وتفاعلت نادين بدورها مع كلام النجم السوري عنها.

 

قصي خوالي ونادينه نجيم ومعتصم النهار في مسلسل خمسة ونص
قصي خوالي ونادينه نجيم ومعتصم النهار في مسلسل خمسة ونص

 

نادين نجيم توصف قصى خولي بالرائع بعد حديثه عنها في “مجموعة إنسان”

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كلام زميلها الفنان السوري قصي خولي، عنها في برنامج “مجموعة إنسان”، مع الإعلامي علي العلياني، عبر شاشة وقناة إم بي سي، فكتبت تغريدة على “تويتر”، قالت فيها “قصي مبارح كنت رائع .. وشو حلو كلامك يا صديقي.. وقدي أنا فخورة فيك.. الله يوفقك على طول.. بتستاهل كل النجاح”.

رد قصي بدوره بعد مرور ساعة واحدة على تغريدة نادين، حيث قال “نادين النجاح والاستمرار، وأن الإنسان يقدر يحقق نتائج كويسة بحياته، تحبها وتحترمها الناس، خصوصًا بمجالنا يتطلب صدق شراكة ومحبة وإيمان بالآخر، وهذا يلي جمعنا، الله يوفقك يا غالية”.

يشارك في مسلسل “خمسة ونص” كل من قصي خولي، نادين نجيم، معتصم النهار، وهو من إخراج فيليب أسمر، وشاركت في غناء تتر المسلسل الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال أغنية “يا بتفكر يا بتحس” والتي تغني فيها باللهجة اللبنانية لأول مرة.

 

تغريدة نادين نجيم للفنان قصي خولي
تغريدة نادين نجيم للفنان قصي خولي

 

قصي خولي يتعرض لموقف محرج بعد سؤاله عن نادين نجيم!

تعرض النجم السوري قصي خولي لموقف محرج، خلال حلوله ضيفًا في برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني عبر شاشة وقناة إم بي سي، بعدما سأله مقدم البرنامج عن حقيقة الخلافات التي حدثت بينه وبين زميلته الفنانة نادين نجيم خلال الكواليس.

نفى قصي وجود أي خلافات، فسأله العلياني قائلًا “من الأقوى فنياً سلافة معمار أم نادين نجيم؟”، فحاول قصي التهرب من الإجابة فقال “أنا بدي تسأل نادين وسلافة هذا السؤال”، ولكن الإعلامي أعاد عليه السؤال مجددًا، لكي يضغط عليه!.

رد النجم السوري بطريقة ذكية، حيث قال “سلافة معمار تنتمي إلى مدرسة فنية تعتمد على دراسة مدتها 4 سنوات.. كنا ندرس يومياً لـ14 ساعة”، ليقاطعه المذيع: “يعني سلافة أحسن؟”.

فاستكمل قصي كلامه قائلًا “لا.. لا.. نادين تنتمي إلى مدرسة أخرى.. هي اشتغلت على حالها وصار لها شعبية كبيرة جداً.. سلافة معمار تشبهني بالشغل.. ولكن أنا ونادين وصلنا لنتيجة إننا نقدر نطلع بشغل أنا راضي عنه بشكل كبير”.

في سياق آخر، أكد قصي خولي أنه يحترم زميله مكسيم خليل كممثل سوري، ولا يمكن أن يقطع رزقه إذا ما تم اقتراح عملهما معاً في مسلسل مشترك، نافيًا كل ما أشيع عن أنه رفض العمل معه لأنه وضع والدته بدار للعجزة، مؤكدًا على احترامه للجميع، خاصًة أهل بلده سوريا.

 

 

قصة مسلسل خمسة ونص رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل خمسة ونصف حول قصة حب تجمع بين حبيبين تعاني هما نادين نجيم التي تقدم شخصية الطبيبة بيان نجم الدين، وزوجها عمار الغانم الذي يقوم به النجم قصي خولي رجل السياسة المعروف والذي يبحث عن مجد المال والشهرة.

وتحاول نادين ترويض حبيبها الذي يعاني من الحقد والصراع على السلطة، وتلعب دور نافذ في حياته، مع ظهور شخصية جلد الذي يقوم بدوره معتصم نهار، الذي يتنافس على حب بيان، ويعكس المسلسل الحب والمؤامرة والخيانة، وسلطة السياسة والمال وتأثيرها عليهم.

يشارك في بطولة مسلسل “خمسة ونصف” كلاً من النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، مع الفنان معتصم النهار، وهو من تأليف إيمان السعيد، والإخراج للمخرج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة “إخوان الصباح” للمنتج صادق الصباح.

 

مسلسل خمسة ونص

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author