رسالة غريبة من صفاء سلطان لابنتها في عيد ميلادها

 

انتشرت صورة الفنانة صفاء سلطان وابنتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أشاد الكثيرون على جمال وتألق صفاء سلطان وابنتها الذين أشادوا بجمالها، وقد أوضح الكثيرون وجه الشبه بين الفنانة الأردنية صفاء سلطان، وبين ابنتها الكبرى الشابة إيملي، التي احتفلت بعيد ميلادها، برفقة والدتها، وسط تفاعل كبير من جمهورها ومحبيها.

 

صفاء سلطان

 

صفاء سلطان وابنتها في احتفالية بعيد ميلادها!

نشرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان صورة حديثة لها برفقة ابنتها الكبرى، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، خلال احتفالهما بعيد ميلادها، وعلقت النجمة على الصورة قائلة: “بمثل هاليوم عرفت شو يعني أمومة… بمثل هاليوم عرفت شو يعني مسؤولية … بمثل هاليوم شفت الدنيا غير … أحلى وأهم وأجمل بوجود إنسان عطى لحياتي طعم وكبر قدام عيوني وهو عم يشاركني كل لحظاتي الحلوة والمرة”.

وأضافت قائلة “شريكة دقات قلبي وكل نفس من أنفاسي وكل خطوة من خطواتي… كل عام وانتي فرحتي و سعادتي ونجاحي يا أحلى انجاز عملته بعمري… عقبال ال100 سنة يا نور عيوني يا بنتي يا حبيبة روحي أنتي (املي) حب العمر كله… وكل العمر عحسابك بحبك مامي”.

تفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة الأردنية صفاء سلطان مع صورتها مع أبنتها، وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيها الذين قدموا لها التهنئة بعيد ميلادها كما تغزلوا في جمال ابنتها مؤكدين أنها تعتبر نسخة ثانية عنها.

 

صفاء سلطان وابنتها

 

صفاء سلطان في مسلسل حرملك رمضان 2019

تشارك الفنانة صفاء سلطان في مسلسل “حرملك”، الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم، ويعرض حصريًا في السباق الرمضاني الجاري، لعام 2019م، والعمل ينضم للدراما السورية التاريخية والسياسية من تأليف سليمان عبد العزيز، إنتاج شركة كلاكيت، وإخراج تامر اسحاق.

 

موعد عرض مسلسل حرملك رمضان 2019

مسلسل حرملك رمضان 2019 بطولة الفنانة درة و يذاع مسلسل حرملك رمضان 2019 mbc1 الساعة 12 بعد منتصف الليل يوميًا بشهر رمضان المبارك، على أن تكون حلقاته ستون حلقة تبدأ في 7 مايو لعام 2019 وتنتهي في رمضان 2020، العمل من تأليف سليمان عبد العزيز، إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، وإخراج تامر اسحاق، كما يضم عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي.

 

مسلسل حرملك
مسلسل حرملك

 

قصة مسلسل حرملك رمضان 2019

يتناول مسلسل حرملك أحداث فترة وصول المماليك إلى السلطة في بلاد الشام وتركيا فيضم حرملك قصر السرطان، وتروي الحلقات الإطار الإجتماعي الدرامي التاريخي لما جرى في هذه الفترة وكيف تم التحكم في مفاصل المشهد السياسي بشكل عام، بالإضافة الى عرض أحداث تاريخية حقيقية تمت في فترة الحكم آنذاك.

كما يتبين من خلال بعض القصص المتعددة بالمسلسل كيف تم إلحاق الهزيمة لاعداء الأمة المفترضين ويتناول نساء وجاريات قد عشن في تلك الحقبة التاريخية داخل البيوت والقصور العثمانية.

ويتم عرض المسلسل في شهر رمضان 2019 على قناة mbc1 يوميًا الساعة 12 بعد منتصف الليل، فقد تم تصوير الحلقات ستون حلقة وستبدأ في اليوم الأول من رمضان الموافق 7 مايو 2019.

يضم طاقم العمل مجموعة من نجوم العالم العربي منهم الفنان جمال سليم، الفنان سامر المصري، الفنانة سلافة معمار، الفنانة جيني اسبر، الفنان احمد فهمي ، الفنانة درة، الفنان باسم ياخور، الفنان قيس شيخ نجيب، الفنانة هبة نور، الفنانة وفاء موصللي، الفنانة تولين البكري، الفنان خالد القيش، الفنانة صفاء سلطان، الفنان أحمد الأحمد، الفنان عبد الهادي الصباغ، الفنانة نادين، الفنان طارق الصباغ، الفنانة رنا أبيض، الفنان محمد خير الجراح، الفنانة ليليا الأطرش، الفنانة رواد عليو، الفنان باسل الزارو، الفنان خالد الصاوي، الفنان يزن السيد، الفنان محمد قنوع، الفنانة ساندي، ومجموعة أخرى من نجوم الوطن العربي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author