مسلسل خمسة ونص تفاصيل الحلقة 13 كاملة

لازال مسلسل خمسة ونص يتربع على عرش الدراما اللبنانية، حيث حاز مسلسل خمسة ونص على نسبة مشاهدات عالية، خاصًة بسبب قصته الدرامية الرومانسية التي يتمتع بها المشاهدين، من مختلف الدول العربية، خاصًة بعدما تزوج الثنائي الأشهر في الدراما، وهم “غمار” الفنان (قصي خولي) و”بيان” الفنانة (نادين نجيم)، وقد دارت الحلقة الثالثة عشر 13 من المسلسل حول كابوس “بيان” الذي لا يجعلها تنام الليل، ومطالبتها بالغفران، بعد وفاة أحد مرضاها، والحرب المشتعلة بينها وبين “سوزان” الفنانة (رولا حماده)، ويبدو أن الحرب على “غمار” ايضًا قد بدأت للتو، بسبب الحزب، بينما يرفض نصائح والده “غانم الغانم” الفنان (رفيق علي أحمد).

 

مسلسل خمسة ونص

 

أحداث الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل خمسة ونص

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل “خمسة ونص” بذهاب الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم) إلى منزل والدة المريضة المتوفية “أمل”، التي تجسد دورها الفنانة (راندة حشمة)، حيث تخبرها بكل ما حدث في المستشفى، وكل الضغوط التي واجهتها من قبل شركائها، لبيع حصتها فيها.

طلبت الدكتورة “بيان” من والدة أمل الفنانة (راندة حشمة) أن تغفر لها، لأنها كانت أحد أسباب وفاة أبنتها، بعدما تناولت دواء للسرطان منتهي الصلاحية، وبالفعل تصدقها وتسامحها بعدما استمعت إليها، وشعرت بصدق كلامها.

 

مسلسل خمسة ونص

 

كابوس بيان ينذرها بأشياء سيئة!

ترى “بيان” الفنانة (نادين نجيم) كابوس بشع أثناء نومها، حيث تحلم بشخصًا ما يقوم بدفعها من مكان مرتفع، فتسقط منه، ثم تستيقظ من نومها، لتجد زوجها “غمار” الفنان (قصي خولي) بجانبها، ويسألها عما يحدث لها.

تقوم “بيان” بإخبار “غمار” عن الحلم الذي رأته، وجعلها تشعر بالخوف الشديد، كما تسأله إذا كان يحبها بالفعل، فيجيب أنه بالطبع يحبها، وأن ما رأته ما هو إلا مجرد كابوس، و يحاول تهدئتها.

 

مسلسل خمسة ونص

 

مشادة بين غمار ووالده بسبب صراعات الحزب

يشعر رجل الأعمال “غانم الغانم” الفنان (رفيق علي أحمد) بالصراعات التي تحدث داخل الحزب، فيحاول تقديم بعض النصائح لنجله “غمار” الفنان (قصي خولي)، الذي يتمرد على كلام والده، ولا يهتم بما يقوله له.

يشتد المرض “غانم الغانم”، ولا يعلم بذلك أبنه “غمار”، في حين، تقابل زوجة الغانم “سوزان” الفنانة (رولا حماده) قريبها “زاهي” الفنان (علي الزين)، وهو أحد السياسيين البارزين، التي لجأت إليه، لكي تبرم معه صفقة للتخلص من “غمار” بشكل نهائي.

 

مسلسل خمسة ونص

 

والدة جاد تصاب بـ الزهايمر ورافا تحاول التقرب منه

تبدأ “والدة جاد” الفنانة (إيمان عبد العزيز) بنسيان الأحداث الهامة في حياتها، كما تنسى الأسماء والأشياء، وذلك على إثر معاناتها من مرض الزهايمر.

 

مسلسل خمسة ونص

 

يحاول “جاد” الفنان (معتصم النهار) مرافقة “بيان” الفنانة (نادين نجيم) في كل خطواتها وتحركاتها، بناءًا على طلب من صديقه ورئيسه في العمل “غمار” الفنان (قصي خولي)، وذلك لحمايتها من أي أمر قد يحدث لها.

 

مسلسل خمسة ونص

 

يرفض “جاد” كل محاولات أبنة خالته “رافا” الفنانة (نيرمين شوقي) في التقرب منه، بل يصدها كلما حاولت التودد إليه، حيث أنه مازال يشعر بالإنجذاب نحو “بيان”، التي تزوجت من صديقه “غمار” مؤخرًا.

 

مسلسل خمسة ونص

 

سوزان تشعل الحرب بينها وبين بيان!

لازالت “سوزان” الفنانة (رولا حماده) تستخدم نفس أساليبها، لإشعال الحرب الباردة الخفية بينها وبين “بيان” الفنانة (نادين نجيم)، والتي رن هاتفها خلال جلسة عائلية، وعندما أرادت أن ترد، تنتقدها الأولى بطريقة لاذعة، مؤكدة لها بأن ردها على التليفون هو شيء غير متاح خلال الاجتماعات العائلية.

تنزعج “بيان” من كلام “سوزان”، فيحاول “غمار” الفنان (قصي خولي) تهدئة الأجواء، ويخبرها بأنها تستطيع الرد على الهاتف، فترد على هاتفها، فلا تجد “سوزان” إلا أن تغادر المكان فورًا، ويتضح على وجه “غمار” أنه مسرور بسبب انزعاجها!.

 

مسلسل خمسة ونص

 

يذكر أن مسلسل “خمسة ونص” يجمع كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “الصباح ميديا”.

 

 

 

 

تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة من مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author