مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة

حققت الحلقة العاشرة من مسلسل خمسة ونص نسبة مشاهدة عالية، كما تصدرت الحلقة الـ10 من مسلسل خمسة ونص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأصبح اسم المسلسل اللبناني الأكثر تداولًا، خاصًة بعد المشهد الشهير الذي ظهر فيه الثنائي “نادين نجيم” و”قصي خولي” في مشهد زفافهما الذي جاء خلال أحداث الحلقة، حيث استطاع الممثلين ان يخطفوا المشاهدين معهم إلى عالم الرومانسية والسعادة.

 

مسلسل خمسة ونص

 

غمار يطلب يد بيان في الحلقة العاشرة 10 من مسلسل خمسة ونص

بدأت أحداث الحلقة العاشرة 10 من مسلسل “خمسة ونص” باتصال “غمار” الفنان (قصي خولي) بحبيبته الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم)، حيث أراد أن يطمئن عليها في الصباح الباكر، فصارحته بظهور والدتها في حياتها بشكل مفاجئ، وبعدها طلب منها حضور مؤتمر صحفي ضخم سوف يشارك فيه، فوافقت.

ذهب رجل الأعمال “غمار” الفنان (قصي خولي) مع والده إلى المؤتمر الصحفي، الذي دعى فيه الدكتورة “بيان” الفنانة (نادين نجيم)، وبالفعل تفاجئ بوجودها إلى المنصة بجواره في المؤتمر، حيث طلب يدها للزواج أمام جميع الحاضرين ووسائل الإعلام والصحافة.

 

مسلسل خمسة ونص

 

بيان تعاتب والدتها التي تطلب مسامحتها!

حدثت مشادة كلامية ما بين “بيان” الفنانة (نادين نجيم)، ووالدتها، التي طلبت منها أن تسامحها، لأنها اضطرت إلى تركها وهي طفلة صغيرة، وتخلت عنها وعن بيتها، فأخبرتها بطريقة غير مباشرة عن علاقتها برجل الأعمال “غمار الغانم” الفنان (قصي خولي)، الذي تقدم لطلب يدها، فقدمت لها نصيحة بالتقرب إليه، والزواج منه، حتى تعيش حياة مريحة وسعيدة معه.

 

مسلسل خمسة ونص

 

جاد يتهرب من الارتباط بابنة خالته

يشعر صديق “غمار” وحارسه الشخصي “جاد” الفنان (معتصم النهار) بصراع داخلي، بسبب علاقة صديقه بـ”بيان”، من ناحية، ومن ناحية أخرى، تحاول والدته أن تجعله يتقرب من أبنة خالته، التي عادت معها من سوريا، بسبب أزمات الحرب والصراعات هناك، وعلى الرغم من محاولاتها في التقرب منه، إلا أنه لا يشعر نحوها حتى الآن بإنجذاب.

تذهب “بيان” الفنانة (نادين نجيم) لمقابلة “غمار” الفنان (قصي خولي)، وخلال ذلك تكشف له عن ما حدث بينها وبين والدتها، منذ عودتها إلى منزلها، كما أخبرته عما تشعر به بعد الأزمة التي تعرضت لها، وبيع حصتها في المستشفى، وشعورها بالحزن والوحدة، فيحاول أن يطمئنها بوجوده بجوارها.

 

مسلسل خمسة ونص

 

زواج غمار وبيان في حفل زفاف أسطوري

حقق مشهد زفاف “بيان” الفنانة (نادين نجيم) و”غمار” الفنان (قصي خولي) في مسلسل “خمسة ونص”، نسبة مشاهدة عالية، حيث جاء في لوحة راقصة بديعة، وكان في غاية الرومانسية والسعادة، وقد أفردت له ميزانيّة ضخمة.

وقد حدث الزفاف من خلال استدعاء الدكتورة “بيان” إلى قصر “غانم”، بعدما أخبروها بأن والد “غمار” رجل الأعمال الكبير “غانم الغانم” الفنان (رفيق علي أحمد)، تعرض لأزمة صحية، لتصل إلى القصر وتفاجئ بعدد كبير من الرجال وهم يحملون مسدسات، ويوجهوها في رأسها، فتشعر بصدمة كبيرة.

تفاجئ الطبيبة بوجود راقصين، وتحول المشهد بأكمله إلى مشهد راقص، وسط ضحكات الجميع، ليظهر “غمار” في مشهد رومانسي جميل.

ترتدي “بيان” فستان زفاف ناعم، وتخرج فتيات من القصر يحملن شمعدانات، ثم يخرج غمار ويطلب يدها من جديد وتوافق، وسط تصفيق وترحيب الحاضرين.

 

مسلسل خمسة ونص

 

يذكر أن مسلسل “خمسة ونص” من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والنجمين السوريين معتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر ، ويشار إلى أن المسلسل يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية خلال أيام شهر رمضان 2019.

 

 

 

تفاصيل الحلقة التاسعة 9 من مسلسل خمسة ونص

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author