” مسلسل “”حرملك”” تفاصيل الحلقه الثانية”

منذ الحلقة الأولى و الأحداث تتصاعد في مسلسل حرملك، واستكملت تصاعدها في الحلقة الثانية، حيث شهدت الحلقة الثانية من مسلسل حرملك رمضان 2019 العديد من الأحداث المشوقة.

حيث بدأت الحلقة بهروب أمينة، حتى نصل في نهاية الحلقة إلى المكافأة الكبيرة التي سينالها من يأتي برأس أنس، في هذا المقال نطرح عليكم ملخص أحداث الحلقة الثانية من حرملك.

بوستر المسلسل التاريخي حرملك
بوستر المسلسل التاريخي حرملك

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرملك

في الحلقة الاولى من المسلسل التاريخي الجديد كانت الاحداث وقفت عندما أصر إخوات أمينة على زواجها من حمدي القطان ذلك الرجل العجوز الذي يكبرها سنًا وهي لا ترغبه، إلا أن ذلك لا يرضي حبيبها الذي قام باختطافها ليلة زفافها.

نستكمل الأحداث في الحلقة الثانية من حرملك والتي مازالت أمينة وقصة زواجها ثم هروبها هي الحدث الرئيسي للحلقة، حيث هربت أمينة إبنى الاسرة الفقيرة قبل زواجها من حمدي القطان.

حيث كان قد طلب الرجل العجوز حمدي القطان الزواج من أمينة بسبب الديون التي له عند عائلتها، الأمر الذي اضطرهم إلى الموافقة على طلبه لسداد هذا الدين.

وبعد هروبها من المنزل قبل الزفاف قام حمدي القطان بتهديد العائلة بطردهم من المنزل إذا لم تعود أمينة، فيبدأ أخواتها في رحلة البحث عنها، بعدها تظهر أمينة برفقة حبيبها الذي يختبئ معها في أحد الأماكن خارج الشام حتى لا يصل إليهم أحد.

من ناحية أخرى يبدأ القصر في التحقيق في واقعة مقتل مراد بك، ويأمر بسفر زوجته إلى اسطنبول حفاظًا على حياتها.

أما عن قمر فتبدأ بمراقبة بعض الجواري التي يظن أن لهن علاقة بمقتل مراد بك، وتنتهي الحلقة الثانية من حرملك بمكافأة كبيرة يتم الإعلان عنها.

حيث أعلن القصر عن رصد مكافأة جديدة لمن يأتي لهم برأس أنس الحارس الذي قام بتهريب حنة من سجنها، ويظهر أحد أشقاء أمينة في نهاية الحلقة وهو يفكر في هذه المكافأة حتى يقوم بسد ديونهم.

أبطال مسلسل حرملك
أبطال المسلسل التاريخي حرملك

تفاصيل موعد وقنوات عرض مسلسل حرملك

الحرملك هو أول مسلسل سوري تاريخي يجمع هذا العدد من النجوم من سوريا ومختلف الدول العربية هذا العام، حيث يرصد المشهد السياسي في القرن التاسع عشر.

والأسباب وراء إنهيار الدولة العثمانية من خلال قصة خيالية، وتدور أحداثه في الفترة ما بين عامي 1513 و 1516 بين دمشق والقاهرة.

حصلت العديد من القنوات الفضائية على حقوق العرض التلفزيوني للمسلسل عبر شاشاتها وعلى رأسهم شبكة قنوات mbc.

حيث يذاع المسلسل عبر شاشة قناة mbc 1 في تمام الساعة الحادية عشر، يذاع عبر شاشة قناة mbc العراق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يذاع المسلسل عبر قناة لنا الفضائية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة الخامسة، ويعرض على شاشة ten في الساعة الثانية والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وعلى قناة LDC يذاع المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر والثلث مساءًا، وقناة الفجيرة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءً.

المسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات في الوطن العربي من بينهم جمال سليمان، درة، باسم ياخور، أحمد فهمي، سلاف معمار، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author