تعليق باسل خياط علي طرده من النقابة بسوريا

تداولت العديد من الصحف والمواقع الفنية صور باسل خياط مع زميله السوري باسم ياخور في برنامج “أكلناها” الذي كشف من خلاله عن تعليق على قرار نقابة الفنانين في سوريا بطرده منها قبل فترة، شاهدوا معنا صور باسل خياط وتفاصيل حلقتها في برنامج “أكلناها”.

باسل خياط
النجم السوري باسل خياط

صور باسل خياط وتفاصيل لقائه في “أكلناها”

حل النجم السوري باسل خياط ضيف على مواطنه السوري النجم باسم ياخور في برنامج “أكلناها” الذي يقوم بتقديمه على أحد القنوات الفضائية.

وخلال الحلقة للمرة الأولى كشف النجم السوري باسل خياط عن تعليقه على قيام نقابة المهن التمثيلية في سوريا بطرده منها خلال الفترة الماضية.

حيث استعرض باسل خلال القرن وجهة نظره وراء هذا الإجراء الذي اتخذته ضده النقابة، وأوضح أن السبب الذي ذكرته النقابة بعدم التزامه بدفع رسوم الاشتراكات السنوية للنقابة يعد سبب غير حقيقي وغير مقنع.

النجم السوري باسل خياط
النجم السوري باسل خياط

فذكر النجم السوري المعروف أن بياناته وأرقامه معروفة لدى النقابة، ولو كان السبب الحقيقي وراء طرده من النقابة هو عدم دفعه الإشتراكات فكان يجب على المسؤولين في النقابة إنذاره وإبلاغه بذلك، وفي حالة إعتراضه وعدم قبوله للدفع يتم إتخاذ مثل هذه القرارات ضده.

كما أشار باسل خياط إلى أنه ربما يكون السبب الحقيقي وراء طرده من النقابة في سوريا هو أحد التصريحات المسيئة التي نُسبت إليه خلال بعض وسائل الإعلام، وذلك بعدما قام أحد الصحفيين بنشر هذا التصريح على لسانه، الأمر الذي تسبب له في هذه الأزمة.

ثم استكمل النجم السوري حديثه مشيراً إلى أنه لم يكن الفنان الوحيد الذي تم طرده من نقابة الفنانين في سوريا، فبالفعل تم طرد العديد من النجوم السوريين دون الكشف عن أي أسباب وراء ذلك ومن بينهم النجم الكبير سلطان الطرب جورج وسوف.

مفاجأة باسل خياط في برنامج أكلناها

شهدت حلقة النجم باسل خياط مع النجم باسم ياخور في حلقته الأخيرة من برنامج “أكلناها” الذي أذيعت عبر شاشة قناة لنا السورية العديد من المفاجآت.

فبعد أن كشف باسل خياط عن أسباب طرده من نقابة الفنانين في سوريا، والتعليق لأول مرة على موقف النقابة منه، فاجأ باسل خياط الجمهور بجمال صوته.

النجم السوري باسل خياط
النجم السوري باسل خياط

حيث خضع باسل خياط خلال الحلقة الشرط الذي فرضه عليه مواطنه باسم ياخور خلال الحلقة وهو أن يقوم بتقديم أغنية لأحد المطربين المشهورين.

فقام باسل خياط بتقديم أغنية النجم اللبناني وائل كفوري “ما وعدتك بنجوم الليل” بصوته لنكتشف إنه يمتلك صوتً جميلاً.

ثم تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع غناء باسل خياط في حلقة أكلناها مع باسم ياخور بشكل مكثف على مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن مدى إعجابهم الشديد بصوته وموهبته.

 

وخلال الحلقة كذلك قدم النجم باسم ياخور الأغنية المصرية الشهيرة “كل البنات بتحبك” بصوته، وكانت أصداء الحلقة إيجابية بصورة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن النجم باسل خياط شارك خلال الموسم الرمضاني المنقضي بمسلسل تلفزيوني جديد تحت عنوان “الكاتب” بالإشتراك مع النجمة اللبنانية دانييلا رحمه.

مسلسل الكاتب
مسلسل الكاتب

يمكنك أيضا قراءة More from author