تفاصيل الحلقة الاولي من مسلسل “حرملك” رمضان 2019

في هذا المقال نتناول معكم تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل حرملك الذي يذاع عبر شاشة MBC، مسلسل حرملك هو من نوعية المسلسلات التاريخية التي تستعرض المشهد السياسي في القرن التاسع عشر من خلال قصة درامية مميزة.

بوستر مسلسل حرملك
بوستر مسلسل حرملك

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل حرملك

في الحلقة الأولى من المسلسل التاريخي الجديد حرملك، تم تهريب حنة تلك الشخصية التي تقدمها النجمة التونسية درة من داخل السجن، وذلك بواسطة نائب آمر السجن، وتم اكتشاف مقتل مراد باشا أثناء هروبها من السجن.

بعدها تم إبلاغ عزمي باشا وهي شخصية النجم أحمد فهمي في المسلسل، وذلك أثناء تواجده في الحرملك أو كما يعرف ببيت قمر التي تسببت في سجن حنة، وتقوم بدور قمر النجمة السورية سلاف معمار.

بعد كشف خبر مقتل مراد باشا توجه عزمي باشا إلى المكان الذي قتل به مراد، وأمر حراسه بغلق جميع منافذ دخول وخروج الولاية.

خلال تلك الأثناء اتفق البنات في بيت قمر “الحرملك” على الهروب، ولكن بعد أن يقوموا بتكبيل قمر حتى لا تقوم بفضحهم في الولاية.

بوستر المسلسل التاريخي حرملك
بوستر المسلسل التاريخي حرملك

تطورات جديدة بالحلقة الأولى من مسلسل الحرملك

أثناء إنشغال عزمي باشا بمقتل مراد، وهروب حنة من السجن، والمؤامرة التي تدبر لقمر، كان هاشم الذي يقوم بدوره النجم باسم ياخور يتحدث إلى إخوته بشأن زواج شقيقتهم من حمدي بيك.

وذلك على الرغم من عدم موافقة شقيقتهم أمينة على الزواج من حمدي بيك، إلا أن أشقائها يقومون بتزويجها إياه رغماً عنها، ولكن نشأت الفحام كان له رأي آخر.

حيث قام نشأت الفحام حبيب أمينة بإختطافها ليلة زفافها، وقام بجرح زعتر في ذراعه، لتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل الحرملك والأحداث تتصاعد سريعًا.

مسلسل حرملك
مسلسل حرملك

تفاصيل موعد وقنوات عرض المسلسل التاريخي الجديد حرملك

مسلسل حرملك هو مسلسل تاريخي يتناول المشهد السياسي في القرن التاسع عشر، وذلك من خلال قصة خيالية تدور أحداثها مع بداية إنهيار الدولة العثمانية العليا بسبب تراكم الديون عليها، وانتشار الفساد والإنفلات الأمني.

المسلسل يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات من سوريا ومصر وبعض البلدان العربية، حتى أنه يعد المسلسل الوحيد هذا العام الذي يجمع هذا العدد من النجوم.

من بينهم النجم جمال سليمان، النجم باسم ياخور، النجمة درة، النجم أحمد فهمي، النجمة سلاف معمار، النجم باسل خياط، والنجم سامر المصري.

بالإضافة إلى نادين خوري، جمال العلي، سارة الطويل، خالد الصاوي، محمد علاء، نهى عابدين، ديمة الحايك، أحمد الأحمد، نبيل عيسي، محمد علاء، ونهى عابدين.

مع قيس الشيخ نجيب، أحمد الأحمد، رشا بلال، عبد الهادي الصباغ، هبة نور، جيني أسبر، وغيرهم، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، ومن إخراج تامر إسحاق.

المسلسل من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج والإعلام والتوزيع الفني، ويعرض على شاشة الكثير من الفضائيات العربية من بينهم مجموعة قنوات TEN الحاصلة على حقوق العرض الحصري للمسلسل في مصر.

يذاع المسلسل على TEN في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً، ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصراً.

بينما يذاع على شاشة قناة MBC 1 في تمام الساعة الساعة الواحدة صباحاً، ويعاد في تمام الساعة التاسعة مساءً، بالإضافة إلى ذلك يذاع على شاشة MBC العراق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author