قائمة مسلسلات قناة دبي رمضان 2019

مجموعة متنوعة من مسلسلات رمضان 2019 تشاهدونها على شاشة تلفزيون دبي أحد أهم القنوات العربية، نستعرض معكم فيما يلي قائمة بمجموعة مسلسلات رمضان 2019 على شاشة تلفزيون دبي.

مسلسلات رمضان على تلفزيون دبي
مسلسلات رمضان على تلفزيون دبي

مسلسلات رمضان 2019 على شاشة تلفزيون دبي

مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان الكريم تستعد جميع القنوات الفضائية لتغيير خريطة البرامج التلفزيونية بها، وذلك لتواكب رغبات المشاهدين في مختلف الوطن العربي.

خاصة وأن الموسم الدرامي في شهر رمضان يعد من أقوى المواسم الدرامية والفنية خلال العام، ويتسابق العديد من النجوم والنجمات على الظهور بشكل قوي خلال هذا الموسم.

وكذلك تحرص شبكات القنوات الفضائية المختلفة على التميز والظهور خلال الموسم الرمضاني، وذلك حتى تحظى بأعلى نسبة مشاهدة على مدار الشهر.

لذا تعد المسلسلات هي أقوى العوامل التي تساعدهم في تحقيق هذا الهدف، فتبحث كل مجموعة عن اختيار افضل الأعمال الدرامية، وتستقطب أشهر النجوم حتى تضمن شريحة كبيرة من المشاهدين.

تلفزيون دبي
تلفزيون دبي

شاشة تلفزيون دبي في رمضان 2019

تعد شبكة قنوات تلفزيون دبي والتي تضم كلاً من قناة Dubai TV تلفزيون دبي، وقناة سما دبي، ودبي one واحدة من أقوى القنوات العربية الخليجية.

والتي يتم بثها من داخل دولة الإمارات، وتهتم بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية والإخبارية والرياضية أيضاً وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك تحرص على عرض باقة متنوعة من المسلسلات العربية سواء المصرية أو الخليجية أو غيرهم، إلى جانب العديد من الأفلام الأجنبية والعربية.

هذا وعادة ما يحظى تلفزيون دبي بنسب مشاهدات ضخمة بسبب ثقة المشاهدين الكبيرة في اختياراتهم لما يقدمونه لجمهورهم من المشاهدين والمتابعين.

قائمة مسلسلات رمضان 2019 على شاشة تلفزيون دبي
قائمة مسلسلات رمضان 2019 على شاشة تلفزيون دبي

قائمة مسلسلات رمضان على شاشة تلفزيون دبي في 2019

حرص تلفزيون دبي على تعديل خريطة البرامج التلفزيونية والمسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان بشكل يلائم رغبات كافة متابعيه عبر الوطن العربي.

فجمع باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات تلائم كافة أفراد المجتمع من أول الأطفال التي وفر لهم برامج الكرتون والرسوم المتحركة التي تم إنتاجها خصيصاً للشهر الكريم.

ومروراً بمجموعة متنوعة من المسلسلات المحلية والخليجية والعربية، سواء كانت مسلسلات درامية أو كوميدية من أبرز الأعمال الدرامية لهذا الموسم.

يبلغ عدد المسلسلات العربية التي ستقوم بعرضها قنوات تلفزيون دبي وسما دبي 12 مسلسل عربي ما بين الكوميديا والدراما، 7 منها يتم عرضهم على شاشة تلفزيون دبي وهم:

  • مسلسل حدود الشر وهو مسلسل خليجي درامي من بطولة نجمة الخليج حياة الفهد وأحمد الجسمي.
  • و مسلسل أجندة وهو مسلسل خليجي درامي من بطولة مجموعة من نجوم الخليج.
  • مسلسل سلاسل دهب وهو مسلسلم عربي درامي من بطولة النجم بسام كوسا، وكريس بشار.
  • ومسلسل أبو جبل وهو مسلسل مصري عربي درامي من بطولة النجم مصطفى شعبان ونجلاء بدر.
  • مسلسل لآخر نفس وهو مسلسل مصري عربي درامي من بطولة ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب.
  • ومسلسل سوبر ميرو وهو مسلسل مصري عربي كوميدي من بطولة إيمي سمير غانم وحمدي المرغني.
  • مسلسل شطَّبنا وهو مسلسل خليجي كوميدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author